فلسطين المحتلّة: عمليةُ إطلاق نار لكتيبة طولكرم على قوة إسرائيلية في دير الغصون

 

المسيرة | متابعات

أكّـدت سرايا القدس أنّ مقاوميها في كتيبة طولكرم نفذوا عملية إطلاق نار على قوة مشاة إسرائيلية عند بوابة الكرك في دير الغصون، شمالي محافظة طولكرم في الضفة الغربية، وإصابتها بشكلٍ مباشر.

كما شدّدت السرايا في بيانٍ على جاهزية مقاومي الكتيبة للتصدي لأي عدوان إسرائيلي يستهدف مدينة طولكرم ومخيماتها وضواحيها في كُـلّ وقت وتحت أي ظرف.

في غضون ذلك، أعلنت كتائب شهداء الأقصى- طولكرم مقتل وإصابة عدد من جنود الاحتلال بعد استهدافها لحاجز “تسنعوز” وَمعبر “الطيبة” ومستوطنة “إڤني حيفتس”.

كما أعلنت الكتائب تمكّن مقاتليها من التصدّي والاشتباك مع قوات الاحتلال بوابلٍ كثيف من الرصاص خلال اقتحامها مدينة جنين ومخيمها.

هذا واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر السبت، مدينة أريحا ومخيمي عين السلطان وعقبة جبر.

وقالت مصادر محلية إنّ عدّة آليات عسكرية اقتحمت المدينة والمخيمين، وجابت شوارعها، وتمركزت في منطقة الخديوي وفي شارع الأكاديمية، حَيثُ دارت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص وقنابل الصوت، من دون أن يبلّغ عن إصابات.

كذلك داهمت قوات الاحتلال منازل في مخيم عقبة جبر من دون أن يبلّغ عن اعتقالات.

وفجر اليوم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي زوجة الأسير أحمد المغربي، وصادرت مركبتها خلال اقتحام مخيم الدهيشة في بيت لحم.

وكانت قوات كبيرة من “جيش” الاحتلال قد اقتحمت المخيم، فجراً، وداهم جنود الاحتلال عدداً من المنازل في المخيم وعبثوا في محتوياتها.

ويواصل الاحتلال حملات الاقتحامات والاعتقالات في مختلف مناطق الضفة الغربية، في إطار العدوان الشامل على الشعب الفلسطيني، وبالتزامن مع حرب الإبادة الجماعية التي يمارسها ضدّ أهالي قطاع غزّة، لليوم الـ 78 على التوالي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com