الضالع تجسِّدُ حضورَ الشعب اليمني في كُـلّ المحافظات الحرة جنوباً وشمالاً بمسيرات حاشدة نصرةً لفلسطين

 

المسيرة: الضالع

تأكيداً على تناغُمِ الموقف اليمني المناصر لفلسطين في كُـلّ المحافظات الحرة شمالاً وجنوباً، شهدت محافظة الضالع في مديريات دمت وقعطبة والحشاء، أمس الجمعة، مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدةً؛ تأكيداً على استمرار دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.

ورفع المشاركون في المسيرة بمديرية دمت -تقدّمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري ومسؤول التعبئة بالمحافظة أحمد ثابت المراني ومدير أمن المحافظة حسين الحمزي وقيادات تنفيذية وأمنية وشخصيات اجتماعية- العَلَمَ الفلســطيني، مردّدين هتافات تؤكّـد استمرار التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوّ الصهيوني الغاصب حتى ينال الشعب الفلسطيني حريته وسيادته واستقلاله.

وعبَّروا عن التأييد المطلق للقرارات التي اتخذتها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمواصلة استهداف العدوّ الصهيوني في المناطق المحتلّة، تضامناً مع الشـعب الفلســطيني، مباركين عمليات القوات المسلحة ضد كيان العدوّ الغاصب وفي البحرين الأحمر والعربي.

وأكّـدوا أن “تهديدات أمريكا لن تخيف الشعب اليمني”، معلنين وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة بالمال والسلاح حتى إيقاف الكيان الغاصب عدوانه ويرفع حصاره على غزة والأراضي المحتلّة.

وجدّدت الحشود التأكيد على الجهوزية الكاملة لكل الخيارات المساندة للشعب الفلسطيني، وقضيته العادلة حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وبارك بيان صادر عن المسيرة القرارات الشجاعة التي اتخذته القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في منع مرور السفن المتجهة للكيان الصهيونية، مؤكّـداً تأييده لعمليات القوات المسلحة اليمنية وكذا القوات البحرية باستهداف السفن الداعمة للكيان الغاصب والمتجهة إلى موانئه.

وأشَارَ البيان إلى أن عمليات القوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشـعب الفلسـطيني ونصرة ومساندة مقاومته الباسلة، داعياً المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية إلى تحمّل المسؤولية إزاء ما يرتكبه العدوان الأمريكي -الصهيوني من جرائم بحق المدنيين الفلسطينيين والأطفال والنساء.

وفي ذات السياق، نظمّت بمديرية قعطبة مسيرة جماهيرية، أكّـد الأحرار خلالها ثبات المواقف اليمنية المبدئية واستمرار دعم غزة حتى النصر، مردّدين هتافات الوفاء لرجال المقاومة الفلسطينية في ميادين الرباط في غزة والأراضي المحتلّة.

وفي مديرية الحشاء نُظمت مسيرةٌ ووقفات تضامنية، أعلن المشاركون فيها النفيرَ العام لنصرة فلسطين.

وجددوا التفويضَ المطلَقَ للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في اتِّخاذ الخيارات المناسبة لمواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة.

ودعا بيان صادر عن المسيرة الوقفات، إلى استمرار مقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني، وتفعيل كُـلّ السبل المتاحة لردع العدوّ الصهيوني ومساندة الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com