قياديُّ في الحراك: أدوات السعوديّة والإمارات مُستمرّون في نهب الشعب بالداخل ومد أيديهم للخارج

المسيرة: متابعات:

أكّـد قياديٌّ في الحراك الجنوبي، أن مرتزِقة الاحتلال الإماراتي المسماة الانتقالي وما يسمى “الشرعية” لا يهمهم وضع الشعب في الداخل؛ لأَنَّهم غارقون في وحل الفساد، داعياً إلى تشكيل معارضة نزيهة في المحافظات الجنوبية المحتلّة لمراقبة فساد حكومة الفنادق والانتقالي.

وعبر الدكتور عبدالرحمن الوالي، في تغريدةٍ على منصة “إكس”، أمس السبت، عن أسفه وتحسره لما آلت إليه الأوضاع على كافة الأصعدة والمجالات في عدن والمحافظات الجنوبية والشرقية المحتلّة، مبينًا أن قيادة ما يسمى “الشرعية” والانتقالي أمورهم غانمةٌ من خلال الاستمرار في نهب الداخل ومد أيديهم للخارج؛ بهَدفِ الإثراء غير المشروع وتعبئة جيوبهم.

وفي تغريدة سابقة له، الخميس المنصرم، قال القيادي الحراكي عبدالرحمن الوالي، إن الجميع مشارك في عملية تدمير عدن والمحافظات الجنوبية، في مقدمتهم تحالف العدوان والاحتلال السعوديّ الإماراتي، وما يسمى الرئاسي والانتقالي وحكومة المرتزِقة.

وَأَضَـافَ الوالي، أن لكل مشارك في تدمير المحافظات الجنوبية وبالذات عدن، في المقدمة تأتي ما يسمى “الشرعية” والانتقالي ثم الاحتلال السعوديّ والإماراتي، ثم بقية القوى الجنوبية، ومن ثم السكان الذين استسلموا للتهاون والإحباط.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com