العميد سريع: سنستأنفُ استهدافَ الكيان الصهيوني بضربات مؤلمة وقاصمة

خلال فعالية لتكريم أسر شهداء التوجيه المعنوي:

– أيُّ اعتداء أمريكي أَو إسرائيلي على بلدنا سيكون حماقةً كبرى وسيقابَلُ بِـ رَدٍّ قوي

– مستعدون لكل الاحتمالات وللتعامل مع أي تحَرّك لأنظمة العدوان السعوديّ الإماراتي

 

المسيرة | خاص

أكّـد المتحدِّثُ باسم القوات المسلحة، العميد يحيى سريع، الأحد، أن “اليمن سيستأنف استهداف الكيان الصهيوني بضربات مؤلمة وقاصمة بعد عودة العدوان على قطاع غزة، وأن أي تحَرّك عدائي من جانب كيان العدوّ أَو رعاته الأمريكيين، أَو من قبل دول العدوان، سيكون حماقةً وسيترتب عليه رَدٌّ مؤلمٌ”.

وقال العميد سريع في كلمة ألقاها خلال فعالية لتكريم أسر شهداء دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع: إن القوات المسلحة “ستستأنف استهداف كيان الاحتلال الصهيوني بضربات موجِعة وقاصمة بعد عودة كيان العدوّ لشن عدوانه الهمجي على قطاع غزة”.

وَأَضَـافَ أن القوات المسلحة “تخوض اليوم معركة مصيرية مع العدوّ الصهيوني والأمريكي، ومُستمرّة في هذه المعركة حتى يتوقف العدوان على غزة”، وأنها “أوقفت الملاحة أمام سفن العدوّ نصرة للشعب الفلسطيني”.

وأكّـد أنها “جاهزة وحاضرة ومستعدة لكل الخيارات والاحتمالات وللرد على أي اعتداء من قبل أنظمة العدوان السعوديّ الإماراتي”.

وحذر من أن أي “اعتداء أمريكي أَو صهيوني على بلادنا سيكون حماقة كبرى”، مؤكّـداً أن “الرد سيكون قوياً ومؤلماً من جانب القوات المسلحة والشعب اليمني”.

وتابع: “يكفينا فخراً وشرفاً في اليمن أننا سطرنا موقفاً مشرفاً سيخلده التاريخ في نصرة غزة وفلسطين وخوض معركة المواجهة مع العدوّ الصهيوني وتوجيه ضربات موجعة لكيان الاحتلال بالصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيَّرة ومنع سفن العدوّ الإسرائيلي والمتعاونة معه من المرور عبر البحر الأحمر وباب المندب حتى يوقف عدوانه على قطاع غزة”.

ولفت إلى أن “الأمريكي هو من أدار المعركة على اليمن وهو من يدير المعركة اليوم في غزة وفلسطين، والجرائم الوحشية التي ترتكب اليوم في غزة هي نفس الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب اليمني على مدى تسع سنوات مضت من العدوان على اليمن”.

وكان العميد يحيى سريع أكّـد، يوم الخميس، أن القوات المسلحة حاضرة وجاهزة لتصعيد عملياتها العسكرية ضد كيان العدوّ الصهيوني لتشمل أهدافاً لا يتوقعها في البر والبحر، مؤكّـداً أنه سيتم اتِّخاذ المزيد من الإجراءات لمنع مرور أية سفن تابعة للعدو أَو مرتبطة به في البحر الأحمر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com