الاحتلالُ السعوديّ يسرِّحُ المئاتِ من أبناء الصبَّيحة بعد انضمامِهم لمرتزِقة “درع الوطن”

 

المسيرة: متابعات:

قالت وسائلُ إعلامية موالية للعدوان، أمس الثلاثاء: “إن الاحتلالَ السعوديَّ أقدم على فصلِ وتسريحِ ما يقاربُ 350 فرداً من ميليشيا ما يسمى “قوات درع الوطن” التي أنشأتها الرياضُ مؤخّراً، معظمُهم من مناطق الصبيحة في محافظة لحج المحتلّة.

وأوضحت أن “المجندين المرتزِقة المفصولين كانوا ضمن الدفعة التي تلقت تدريباتِها تحت إشراف ضباطٍ سعوديّين في الأراضي السعوديّة مطلع العام الجاري”، مشيرةً إلى أن “المفصولين حُرِموا من رواتب ثلاثة أشهر، حَيثُ لم تجد مناشداتهم أية استجابة”.

وأضافت أن “ضباطًا سعوديّين يتحكَّمون فعلياً بزمام الميليشيا المسلحة المسمَّاة “درع الوطن”، فيما لا يملك القياديُّ المرتزِق بشير المضربي الصبيحي، المكلَّفُ بقيادة هذه الميليشيا، أيَّ قرار سوى تمرير توجيهات الضباط السعوديّين والتغطية على التحَرّكات السعوديّة المشبوهة.

يُذكَرُ أن الاحتلالَ السعوديَّ أنشأ مؤخّراً مليشيا ما يسمى “درع الوطن”؛ بهَدفِ إيجادِ ذراعٍ عسكريٍّ له في عدن والمحافظات الجنوبية المحتلّة، وإحلالها بديلًا لميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي المدعوم من الاحتلال الإماراتي وإزاحة مرتزِقة الإصلاح من المشهد تدريجيًّا بعد أن قدَّم تسعَ سنوات من الخدمة لصالح العدوان والاحتلال وانتهاك السيادة اليمنية وكل المقدَّرات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com