رئيسُ الوزراء يفتتحُ معرِضَ صور شهداء المحافظات الجنوبية وضريح الشهيد الصماد “قِبلة” مسؤولي الدولة

المسيرة: صنعاء

افتتح رئيسُ حكومة تصريف الأعمال، الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، أمس الاثنين، مَعْرِضَ صور شهداء المحافظات الجنوبية والشرقية بميدان السبعين ضمن فعاليات ذكرى الشهيد.

واطلع الدكتور ابن حبتور ومعه وزيرا الإدارة المحلية علي بن علي القيسي والشؤون الاجتماعية عبيد بن ضبيع، على ما احتواه المعرض من صور للأبطال المجاهدين من أبناء المحافظات المحتلّة، الذين شاركوا في معركة الوطن المصيرية ضد تحالف العدوان، الذي استهدف وما يزال كُـلّ أبناء اليمن من شرقه إلى غربه ومن جنوبه إلى شماله.

كما اطلع على معرض الشهيد اللواء طه المداني، الذي تضمن صور الشهيد والعديد من مقتنياته من الأسلحة التي استخدمها في المعارك البطولية التي خاضها خلال مسيرته الجهادية.

إلى ذلك، زار الدكتور ابن حبتور ومعه عدد من الوزراء ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ، واضعاً إكليلاً من الزهور على الضريح.

من جانبه، وضع وزيرُ الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم الحوثي، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه، بمناسبة ذكرى سنوية الشهيد 1445هـ.

وافتتح وزراء الداخلية والإرشاد وشؤون الحج والعمرة، وحقوق الإنسان، ونائب وزير الداخلية، وقيادات الوزارة معرض شهداء وزارة الداخلية ومعرض الشهيد اللواء طه المداني.

بدوره، زار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة تصريف الأعمال، المهندس مسفر النمير، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في السبعين وروضة الشهداء في الحشوش في الذكرى السنوية للشهيد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com