مسيرةٌ كبرى في تعز دعماً لخيارات فصائل المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني

المسيرة: تعز:

أشاد أحرار محافظة تعز بالعمليات البطولية للمجاهدين في قطاع غزة الجريحة والضفة الغربية وكلّ المدن الفلسطينية، كما أشادوا بالخيارات المتصاعدة لحركات الجهاد والمقاومة ضد الكيان الصهيوني، وعدوانه الإجرامي ضد شعبنا الفلسطيني الصامد.

جاء ذلك في المسيرة الجماهيرية الكبرى التي شهدتها منطقة الحوبان في تعز، أمس السبت؛ دعمًا لخيارات فصائل المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني.

ومن ساحة الميزان المحوري أمام حديقة الحيوان بالحوبان، رفع أحرار تعز الأعلام الفلسطينية إلى جانب العلم اليمني، مردّدين الشعارات والهتافات المندّدة بالإبادة الجماعية التي يمارسها الكيان الصهيوني الغاصب للمقدسات والأراضي الفلسطينية.

ورفع المشاركون اللافتات التي نقلت جانباً من المجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، رافعين شعارات الصرخة في وجه المستكبرين.

في السياق أكّـد بيان صادر عن مسيرة تعز، استمرار الشعب اليمني في دعم صمود الشعب الفلسطيني الصامد وحركاته المجاهدة في كُـلّ الخيارات التي ينتهجها في معركة التنكيل بالاحتلال الصهيوني المجرم، مستنكرين الجرائم الصهيونية الأمريكية المُستمرّة وجرائم الإبادة الجماعية التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني.

وثمن البيان، الاستجابة السريعة والمباركة لقواتنا البحرية في تنفيذ توجيهات قائد الثورة ومطالب الشعب اليمني بتوجيه الضربات القوية ضد السفن الإسرائيلية، واعتبار ذلك موقفاً مشرفاً لكل اليمنيين الأحرار في الداخل والخارج، مطالباً الأنظمة العربية والإسلامية إلى الاستجابة لصرخات الاستغاثة ودعوات النصرة من إخواننا المظلومين في فلسطين بنصرتهم وفتح معابر برية آمنة لأبناء شعبنا اليمني للمشاركة المباشرة في المعركة المقدَّسة في فلسطين المحتلّة.

وبارك البيان، كُـلّ المواقف المشرفة الرسمية والشعبيّة المناصرة لإخواننا في فلسطين، وفي مقدمتها حملة المقاطعة الاقتصادية التي آتت أكلها، بعد تكبد الشركات الصهيونية والداعمة لها خسائر فادحة اضطرتها للتضليل وادِّعاء عدم ارتباطها بالعدوّ الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com