أحرارُ محافظة ريمة يدعون لتوسيع خيارات الرد ضد الاحتلال الإسرائيلي

في مسيرة تجديد الدعم لصمود الشعب الفلسطيني وخيارات المقاومة

 

المسيرة: ريمة

احتشد أبناء محافظة ريمة، أمس، في مسيرةٍ جماهيريةٍ حاشدةٍ؛ دعماً وإسناداً لصمود الشعب الفلسطيني وخيارات حركات المقاومة، وتنديداً بجرائم العدوّ الصهيوني بحق السكان المظلومين في قطاع غزة.

وهتف المشاركون في المسيرة المركزية بمدينة الجبين بالشعارات المندّدة بجرائم الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة، والمؤيدة لمعركة “طُــوفان الأقصى”، والعمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة والبحرية اليمنية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وجدَّد أبناءُ ريمة تأييدَ قرارات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في مساندة الفلسطينيين ونصرة الأقصى والرد على الانتهاكات والجرائم الصهيونية التي يندى لها الجبين، معلنين جهوزيتهم واستعدادهم التام لتفويج قوافل الرجال والمال والسلاح، لخوض المشاركة الفعلية على أرض فلسطين المحتلّة جنباً إلى جنب وكتفًا بكتف، حتى تحقيق الحرية والاستقلال لكامل التراب الفلسطيني، وتطهيره من دنس الصهاينة المستعمرين.

وأشاد المشاركون بالخطوات الجبارة التي تتخذها القيادة الثورية والسياسية والعسكرية في التصدي لكيان العدوّ الصهيوني، والاستيلاء على سفنه المارة عبر البحر الأحمر ومضيق باب المندب، مطالبين بتوسيع دائرة الاستهداف والمنع لتطالَ كافة القواعد والبارجات، وحاملات الطائرات، والأساطيل الأمريكية والبريطانية والفرنسية وكلّ الدول المساندة والداعمة لكيان الاحتلال الصهيوني، في المنطقة برمتها.

وأدان المشاركون تواطؤَ المجتمع الدولي، والمنظمات والهيئات التابعة له، وتخاذل غالبية الحكومات والأنظمة العربية والإسلامية، أمام جرائم الإبادة الجماعية، للأطفال والنساء في قطاع غزة، ومحاولات التهجير القسري، للشعب الفلسطيني، من أراضيه.

وبارك المشاركون للقيادة الثورية اليمنية وكلّ قيادات محور المقاومة وشعوبها، الصمود الفلسطيني في مواجهة التوحش الصهيوأمريكي، داعين شعوبَ الأُمَّــة وأحرار العالم للاستمرار في المسيرات والمظاهرات الضاغطة لوقف العدوان على قطاع غزة.

وشدّد أبناء محافظة ريمة على أهمية توحيد الجهود والطاقات، ووحدة الكلمة والموقف، ورص الصفوف لأبناء الأُمَّــة خلف قيادة محور المقاومة، لخوض معركة التحرير لمقدسات الأُمَّــة وشعوبها من قوى الاحتلال، والأنظمة العملية لها، وتواجد القواعد العسكرية الغربية وأساطيلها وبارجاتها وغواصاتها في المنطقة.

واستنكر بيان صادر عن المسيرة الجرائم والمجازر الوحشية التي يرتكبها العدوّ الصهيوأمريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني وقتل الأطفال والنساء واقتحام المستشفيات والمدارس ومخيمات النازحين، التي تعد جرائمَ حرب وإبادة جماعية مكتملة الأركان.

وأكّـد البيانُ استمرارَ أبناء محافظة ريمة وكلّ أبناء الشعب اليمني في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والمقاومة الفلسطينية في غزة، والضفة وكلّ الأراضي الفلسطينية، وتقديم الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر على الكيان الصهيوني الغاصب ودحره من الأراضي المقدسة.

وحمّل البيانُ الولاياتِ المتحدة الأمريكية والدولَ الغربية المساندة لقادة الحرب الصهاينة المسؤولية عن الجرائم والمجازر المرتكبة بحق أبناء غزة، ومنع دخول المساعدات الطارئة والأَسَاسية من وقود وغذاء ودواء لأهالي القطاع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com