القواتُ المسلحة: مقبلون على مرحلة جديدة وسنواجِهُ أيَّ تحَرّك أجنبي في المياه الإقليمية والجزر

القادري: منتشرون في مساحة واسعة من الساحل ونستطيعُ توجيهَ الضربات في أي وقت ومن أي مكان

الموشكي: انتظرنا طويلًا هذا اليوم ولن ندخرَ جهداً في مؤازرة الشعب الفلسطيني

 

المسيرة | خاص

جدَّدت القواتُ المسلحةُ تأكيدَ استمرارها في مسار استهداف الكيان الصهيوني بكل الوسائل والخيارات المتاحة، مؤكّـدة دخول مرحلة جديدة في العمل البحري، ومحذرة من أي تحَرّك عدائي تجاه المياه الإقليمية والجزر اليمنية.

وقال قائد لواء الدفاع الساحلي، العميد الركن بحري محمد القادري، في تصريحات لـ “المسيرة” الاثنين: إن “القوات البحرية في جاهزية كاملة وأعدت العدة اللازمة” مضيفاً: “نطمئن شعبنا اليمني بأن قواتنا جاهزة لتنفيذ أية مهام قتالية”.

وأكّـد أن اليمن قادم على “مرحلة جديدة يشهد فيها تطوُّرًا نوعيًّا داخل القوات البحرية والدفاع الساحلي”.

وكشف أن القوات المسلحة “منتشرة في مساحة واسعة من الساحل الغربي”.

ولفت إلى أن “القوات المسلحة لديها الأسلحة والصواريخ المناسبة للتعامل مع أية التطورات وبأعيرة ومَدَيات مناسبة” وأنها “تستطيع توجيه الضربات في أي وقت أَو مكان تختاره”.

وحذر القادري من “أي تدخل أجنبي في مياهنا الإقليمية أَو جزرنا اليمنية” مؤكّـداً أنه “سيكون هناك الرد المناسب على أي تحَرّك وسيكون الأعداء هدفًا مشروعًا لنا”.

بدورهِ، أكّـد نائب رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن علي الموشكي لـ “المسيرة” أن “القوات المسلحة ستستمر بالوقوف في وجه العدوّ الصهيوني ما دام مُستمرًّا في جرائمه وقتل أبناء فلسطينَ”.

وأضاف: “سنتعامل مع الأهداف في الأراضي المحتلّة وخارجها بقدر ما لدينا من إمْكَانيات وبقدر ما نستطيع وموقف الجمهورية اليمنية واضح وصريح، لن نحيد عنه حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي”.

وجدد الموشكي التأكيد على أن ” السفن الإسرائيلية أهداف مشروعة للقوات المسلحة اليمنية في أي مكان ولن تتردّد في التنفيذ إطلاقًا”.

وقال: “إن الشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة كانت بانتظار هذا اليوم “للنيل من العدوّ ومن يقفون معه ومؤازرة الشعب الفلسطيني”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com