المقاومةُ الإسلاميةُ في لبنانَ تنفّذُ أكثرَ من 10 عمليات ضد مواقع الاحتلال خلالَ ساعات

المسيرة | متابعات

دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، تواصل المقاومةُ الإسلامية في لبنان، “حزب الله”، استهدافَ مواقعَ عسكرية لجيش الاحتلال الصهيوني، بالأسلحة المناسبة.

في السياق، أكّـدت مصادر المقاومة في جنوبي لبنان، الأحد، أنّ المقاومة الإسلامية نفذت 10 عمليات ضد مواقع الاحتلال “الإسرائيلي” وتجمعاته.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، استهداف موقع المرج “الإسرائيلي” بالأسلحة الملائمة، في أثناء قيام الاحتلال بأعمال الصيانة، مؤكّـدةً إصابته بصورة مباشرة.

وأكّـدت المقاومة أنّها أصابت موقعَي راميا وجل العلام، بالإضافة إلى تموضعات وكمائن الاحتلال في خلة وردة، بصورة مباشرة، كما استهدفت ثكنة “يفتاح” وموقع “المالكية”.

واستهدفت المقاومة بالأسلحة الملائمة موقع “حانيتا – تبوزينا”، وهو موقع حدودي يتبع لقيادة سرية جل العلام – كتيبة “زرعيت” – اللواء الغربي، لفرقة الجليل.

وأعلنت استهداف تجمع لأفراد الاحتلال وآلياته قرب موقع المطلة، بالأسلحة الملائمة، وقالت المصادر: “إنّ الاحتلال قصف أطراف بلدات عيتا الشعب وعلما الشعب ويارون والناقورة وطيرحرفا”.

وفي الاثناء، أفادت مصادر ميدانية، بأنّ صفّارات الإنذار دوّت في مستوطنة “مرغيلوت” و”كفر جلعادي” وأكثر من 10 مستوطنات محاذية للحدود.

من جهتها، أعلنت وسائل إعلام “إسرائيلية” إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان في اتّجاه موقع عسكري في المطلة، مشيرةً إلى أنّه يجري التحقّق من وقوع إصابات في الجليل، عقب إطلاق حزب الله عدداً من الصواريخ.

وفي وقت سابق الأحد، أعلنت المقاومةُ الإسلامية في لبنان، استهداف موقعَي الظهيرة والمرج “الإسرائيليين”، ونقطة ‏الجرداح التابعة للاحتلال، بالأسلحة الملائمة، مؤكّـدةً تحقيق إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة، في بيان: إنّ “المجاهدين استهدفوا تجمعاً لجنود الاحتلال ‌‏في مركز سريّة مستحدَث في موقع “جل العلام الإسرائيلي”، مُوْقِعين فيه إصاباتٍ مباشرةً”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com