أحرارُ محافظات عمران وإب ومأرب والمحويت يعلنون استعدادَهم خوضَ غمار المواجهة مع الكيان الصهيوني

جدّدوا تفويضَهم المطلقَ للسيد القائد في اتِّخاذ الخيارات المساندة للشعب الفلسطيني

 

المسيرة- متابعات

شهدت مدينةُ عمرانَ، عصرَ أمس، مسيرةً حاشدةً؛ استمرارًا لدعم صمود الشعب الفلسطيني وتأييداً لقرارات القيادة لنصرة القضية الفلسطينية.

وردّد المشاركون في المسيرة، الهُتافاتِ والشعارات المندّدة والمعادية للكيان الغاصب، والمطالبة بفتح المنافذ أمام المقاتلين لتحرير الأراضي الفلسطينية والمقدَّسات الإسلامية، مندّدين بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين في غزة والتي كان آخرها استهداف النازحين في مدرستَي الفاخورة والزعتر؛ ما أَدَّى إلى سقوط المئات من الشهداء والجرحى غالبيتهم من الأطفال والنساء.

وجدّد المشاركون في المسيرة -التي تقدمها المحافظ الدكتور فيصل جعمان ووكيل المحافظة حسن الأشقص، ومسؤول التعبئة بالمحافظة سجاد حمزة وقيادات أمنية وعسكرية واجتماعية- التأكيد على الاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني في معركته المصيرية ضد العدوّ الصهيوني.

وباركوا العمليات التي تنفّذها القوات المسلحة اليمنية في عمق العدوّ الصهيوني، مؤكّـدين تأييدَ كافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى لدعمِ ونُصرةِ الفلسطينيين.

وأدان بيانٌ صادر عن المسيرة مسلسلَ القتل والإجرام المُستمرّ من قبل العدوّ الصهيوني والأمريكي في قطاع غزة واستهداف الأطفال والنساء، وُصُـولاً إلى قتل الخُدَّجِ وحديثي الولادة واقتحام المستشفيات والإجهاز على الجرحى فيها.

وعبَّرَ عن خيبة الأمل لدى الشعوب الإسلامية إزاءَ ما خرجت به قمة المهانة العربية والإسلامية التي عُقدت في الرياض، والتي لا تعبِّرُ عن الشعوب وتطلعاتها لنُصرة القدس وفلسطين.

وأكّـد البيان الاستمرارَ في دعم الشعب الفلسطيني المجاهد حتى تحرير كامل الأراضي المحتلّة ومواصلة التعبئة؛ استعداداً لأية خيارات قادمة في المعركة، معلناً التأييد الكامل لكل القرارات الشجاعة والمعبرة عن كافة أبناء الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية التي تتخذها القيادة.

وجدد البيانُ مطالَبَةَ القوات المسلحة بالاستمرار في الضربات المباركة إلى عمق العدوّ الصهيوني والدخول في الخيارات التي أعلن عنها السيد القائد في خطابه التدشيني بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

 

الشعبُ اليمني لن يتخلَّى عن فلسطين:

من جانبٍ متصلٍ، شهدت مدينة يريم في محافظة إب، أمس، مسيرة جماهيرية حاشدة لمديريات المربع الشمالي: “يريم، السدة، النادرة، الرضمة”؛ تعزيزاً لصمود الشعب الفلسطيني وتأييداً لقرارات القيادة.

وردّد المشاركون في المسيرة هُتافاتِ التأييد والمباركة للعمليات البطولية التي يسطّرها المجاهدون في المقاومتَين الفلسطينية واللبنانية في مواجهة الكيان الصهيوني والأمريكي، كما باركوا العملياتِ العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلّة، لافتين إلى أن “الشعبَ اليمني لن يتخلَّى عن فلسطين والشعب الفلسطيني، وعن القدس والمقدسات، وهو حاضرٌ للمشاركة الفعلية في أية معركة ضد الكيان الصهيوني المؤقت”.

وأكّـدوا موقف الشعب اليمني الثابت تجاه القضية الفلسطينية ووقوفه إلى جانبهم ودعم خيارات الرد على المجازر التي يرتكبها الصهاينة والاستعداد والجهوزية الكاملة للمشاركة في إسناد المقاومة الفلسطينية ونصرة أهل غزة.

وجددوا التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي المساند للقضية الفلسطينية، لافتين إلى أهميّة دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتفعيل سلاح مقاطعة المنتجات والبضائع الخَاصَّة بالدول الداعمة للعدو الصهيوني.

وأدان بيان صادر عن المسيرة جرائمَ ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، محمِّلاً أمريكا والغربَ الكافرَ كاملَ المسؤولية عن الجرائم والمجازر الصهيونية.

واستنكر البيان صمتَ المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان، ومواقف الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازرَ وإبادة جماعية، وتدمير للمباني السكنية والمستشفيات ودُور العبادة في القطاع.

وبارك البيانُ مواقفَ القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المساندة للشعب الفلسطيني، مجدّدًا التأييد لأية قرارات تتخذها القيادة لنصرة الشعب الفلسطيني.

أيضًا، شهدت مديريتا الطويلة وشبام كوكبان بمحافظة المحويت، أمس، مسيراتٍ حاشدةً؛ دعماً لصمود الشعب الفلسطيني وتأييداً لقرارات القيادة في نصرة فلسطين.

ورفع المشاركون العَلَمَ الفلسطيني، وردّدوا الهتافات الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والمستنكرة لمجازر الكيان الصهيوني الغاصب بحق المدنيين والأطفال والنساء في قطاع غزة.

وندّدوا بتعمد الكيان الغاصب في قتل الأطفال والنساء والمدنيين وتدمير الأحياء السكنية والمنشآت والمرافق الخدمية واستهداف المستشفيات والمدارس في غزة راح ضحيتها آلافُ الشهداء والجرحى.

وعبر المشاركون عن إدانتهم واستنكارهم الشديدَين للمواقف الدولية والأممية المتواطئة مع العدوّ الصهيوني إزاء ما يرتكبه من مجازرَ مروعة وحرب إبادة جماعية بحق المدنيين في غزة والأراضي المحتلّة، مؤكّـدين تأييدهم ودعمهم الكامل لعملية “طُـوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد ما يسمى بجيش الاحتلال الصهيوني الذي لا يُقهر، في حين أن العملية كشفت هشاشتَه وضعفه أمام تضحيات واستبسال المقاومة الفلسطينية الباسلة.

وأشَارَ أبناء الطويلة وشبام كوكبان إلى الموقف المبدئي والثابت للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية ودعم المقاومة الباسلة والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة غطرسة العدوّ الغاصب والمحتلّ وتحرير المقدسات الإسلامية والتأكيد على أن قضيةِ فلسطين ستظل قضية الشعب اليمني المركَزية وفي مقدمة اهتماماته وأولوياته.

 

الحراك الشعبي المساند لفلسطين لن يتوقف:

إلى ذلك شهدت محافظة مأرب مسيرات ووقفات حاشدةً؛ دعماً لصمود الشعب الفلسطينيّ؛ وتأييداً لقرارات القيادة الثورية.

حيث خرج أبناء مديرية الجوبة في مسيرة حاشدة رفع المشاركون فيها العَلَمَ الفلسطيني وردّدوا شعارات وهتافات التأييد والمباركة للعمليات البطولية التي تسطرها المقاومتان الفلسطينية واللبنانية في مواجهة الكيان الصهيوني.

كما شهدت مديريتا صرواح وقانية مسيرتَين، أكّـد المشاركون فيهما الاستمرار في دعم صمود الشعب الفلسطيني المجاهد حتى تحرير كامل الأرض الفلسطينية المحتلّة واستمرار التعبئة العامة؛ استعداداً لأية خيارات قادمة في المعركة.

ونظّم أبناء مديرية حريب القراميش وقفة حاشدة، أعلن المشاركون فيها التأييدَ المطلق لكل القرارات الشجاعة للقيادة والمعبرة عن أبناء الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.

وفي الوقفة أشار محافظ مأرب علي محمد طعيمان إلى أهميّةِ استمرار الحراك الشعبي المساند للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحربِ إبادة جماعية والاستعداد لتنفيذ كافة الخيارات التي تتخذُها قيادةُ الثورة لنصرة الشعب الفلسطيني والتنكيل بالعدوّ الصهيوني.

كما نظّم أبناء مديرية بدبدة وقفة مسلحةً، حَيثُ ندّد المشاركون فيها بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة في ظل خذلان عربي وعالمي.

وجدّدت بياناتُ المسيرات والوقفات الإدانةَ والاستنكار للمجازر التي يرتكبها العدوّ الصهيوني والأمريكي بحق أهلنا في فلسطين واستهداف الأطفال والنساء واقتحام المستشفيات والإجهاز على الجرحى والمرضى وحصارهم حتى الموت والتي تعد جرائمَ حرب مكتملة الأركان.

وعبّرت عن خيبةِ الأمل لدى الشعوب الإسلامية الناتجة عن مخرجات القمة “العربية الإسلامية” التي عُقدت في الرياض والمخرجات المذلة والمخزية والمواقف الضعيفة والهزيلة الصادرة عن القمة والتي لا تعبر عن شعوب الأُمَّــة وتطلعاتها واستعدادها لنُصرة فلسطين.

وجدّدت البياناتُ التفويضَ المطلَقَ لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتِّخاذ الخيارات المساندة للشعب الفلسطيني ونُصرة قضيته العادلة، مؤكّـدةً أهميّةَ إنجاحِ الحملة الوطنية لنُصرة الأقصى الشريف، ومقاطَعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com