المقاومةُ الإسلامية في لبنان تواصلُ استهدافَ تجمعات الاحتلال ومواقعه

 

المسيرة | متابعات

أعلنت المقاومةُ الإسلاميةُ في لبنان، “حزب الله”، الجمعة، استهدافَ تجمع لجنود الاحتلال “الإسرائيلي” في محيط موقع “الراهب” بالأسلحة المناسبة، موقعةً فيه إصابات مؤكّـدة، كما تم استهداف دبابة في محيط مقر قيادة فرقة للجيش “الإسرائيلي” في “برانيت”.

وذكر بيانٌ للمقاومة، “استهدف مجاهدو المقاومة موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة، محقّقين فيه إصابات مباشرة، إضافة إلى تجمع لجنود الاحتلال في محيط موقع المطلة بواسطة محلقتين انقضاضيتَين هجوميتين، موقعين فيه إصابات مؤكّـدة”.

واستهدف مجاهدو المقاومة مؤللة من القوات الخَاصَّة في “جيش الاحتلال الإسرائيلي” المتموضعة في حرج المنارة بالأسلحة المناسبة، موقعين فيها إصابات مؤكّـدة. ‏

وأكّـدت المقاومة الإسلامية، في بيان، أنّ ذلك يأتي “دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة”، حَيثُ أفادت مصادر ميدانية، باستهداف موقع لقوات الاحتلال في مستوطنة المنارة بهجوم صاروخي؛ ما أَدَّى إلى انبعاث الدخان في المستوطنة.

وفي وقتٍ سابق من الجمعة، أعلنت المقاومة الإسلامية استهداف تجمع للاحتلال “الإسرائيلي” بالقرب من مثلث الطيحات بالأسلحة المناسبة، وَأَيْـضاً تجمعاً لجنود الاحتلال بالقرب من موقع المرجة، وتجمع آخر بالقرب من ثكنة راميم، بالأسلحة المناسبة، محقّقةً إصابات مباشرة بالتجمعات كافة.

وفي بيان سابق، أشار إلى أن المقاومة الإسلامية استهدفت أَيْـضاً تجمعاً لجنود الاحتلال في موقع الظهيرة، محقّقةً فيه إصابات مباشرة، إضافةً إلى موقع “المالكية” “الإسرائيلي” ‏بالأسلحة المناسبة، وذكر الإعلام “الإسرائيلي”، أن كُـلّ منطقة الجليل الغربي أُغلقت؛ لأَنَّ كُـلَّ مستوطناتها تقعُ في مدى نيران حزب الله.

في غضون ذلك، أفادت مصادر محلية بسقوط قذيفة مدفعية على أطراف بلدة عيترون الحدودية جنوبي لبنان قرب المنازل من دون أن تنفجر، ونقل شهود عيان أنّ الاحتلال يلقي أَيْـضاً القنابل الفوسفورية عند أطراف ميس الجبل، وكان القصف المدفعي “الإسرائيلي” استهدف أطراف بلدة عيترون، وبلدتَي يارين والجبين في القطاع الغربي، وَأَيْـضاً بلدة الظهيرة.

يأتي ذلك في وقتٍ تواصل المقاومة الإسلامية استهداف مواقع الاحتلال “الإسرائيلي” على طول الحدود اللبنانية الفلسطينية، مكبّدةً الاحتلال خسائر كبيرة، موثّقة عملياتها بفيديوهات مصورة.

وفجر الجمعة، نشرت المقاومة الإسلامية مشاهد لاستهداف المقاومة دبابة “ميركافا” تابعة لـ”جيش الاحتلال الإسرائيلي” في محيط ثكنة “برانيت” عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com