المقاومةُ العراقيةُ تستهدفُ قواعدَ الاحتلال الأمريكيّ في سوريا

 

المسيرة | متابعات

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهدافَ قاعدة الاحتلال الأمريكي في حقل كونيكو النفطي في سوريا؛ رداً على جرائم الاحتلال في غزة، وأكّـدت مصادر أنّ القاعدة الأمريكية في حقل “كونيكو” للغاز استُهدفت بـ7 صواريخ في ريف محافظة دير الزور شرقي سوريا.

وقال المصدر: إنّ “أعمدة الدخان ارتفعت داخلَ القاعدة الأمريكية عقب الاستهداف، والذي أَدَّى إلى حدوث عدّة انفجارات قوية سمع دويّها في أنحاء المنطقة”، وَأَضَـافَ أنّ “القواتِ الأمريكية “أطلقت طيرانَها الحربي لتمشيط الأجواء بعد الاستهداف”.

وفي بيانٍ آخرَ، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف قاعدتَيْن أمريكيتيْن في حقل العمر النفطي بسورية، وفي القرية الخضراء بالعمق السوري، بطائرتين مسيّرتين أصابتا هدفهما بشكل مباشر، وتُعلن إدخَال صاروخ “صارم” الخدمة.

يُذكَرُ أنّ وزارة الدفاع الأمريكية، اعترفت، بأنّ 56 عسكريًّا أمريكياً أُصيبوا من جراء نحو 46 هجوماً استهدف القوات الأمريكية في الشرق الأوسط منذ 7 تشرين الأول/أُكتوبر الماضي.

وتتواصلُ عملياتُ المقاومة العراقية ضد القوات الأمريكية في سوريا والعراق التحاماً مع معركة “طُوفان الأقصى”.

وأكّـد الأمين العام لكتائب سيد الشهداء، أبو آلاء الولائي، أنه “لن يكون هناك وقفٌ لعمليات المقاومة، إلّا عبر وقف الاعتداءات “الإسرائيلية” على قطاع غزة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com