الوفاءُ للمقاومة: لا يكفي أن تقولوا للمعتدي “توقَّفْ”.. بل يجب أن تلزموه بالتوقف

 

المسيرة | متابعات

شدّد رئيسُ كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، على وجوب إلزام العدوّ الصهيوني بوقف عدوانه المُستمرّ على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، لافتاً إلى أن “المواقف الكلامية لم تعد تكفي في مواجهة هذا العدوان”.

وفي كلمة ألقاها خلال احتفال أقامه حزبُ الله بمناسبة “يوم الشهيد”، أعلن النائب رعد “أن موقفنا مما يجري في غزة أعلناه وأكّـدناه رفضًا وإدانةً وشجبًا واستنكارًا ومقاومةً؛ دفاعًا عن المظلومين وضغطًا على المعتدين حماية لوطننا وندفع ثمنًا تضحيات غالية أرواحا ودماءً”.

أضاف، “نقدم سبعين قمرًا على مذبح الشهادة، إنما لندفعَ العدوان ونقول للعالم: لا يكفي أن تقولوا للمعتدي توقف.. بل يجب أن تلزموه بالتوقف”.

وتابع: “على العدوّ “الإسرائيلي” أن يتوقف لا بفعل خطاباتنا بل بفعل دمائنا، وسيتوقف هذا العدوّ عن عدوانه، وهو يعرف أننا لم نستخدم بعدُ أوراقنا.. وما لدينا يردعُه بمُجَـرّد أن يعرفَه”.

وختم النائب رعد بالقول: “إذا ظن هذا العدوُّ أن الدعمَ الدولي والغطرسة الدعائية التي تحضُنُه وتروِّجُ لعدوانه تنفعُه في مواجهة أبطالنا ومجاهدينا الذين انبروا ليحموا بلدنا فهذا العدوُّ سيكون حساب قمحه لا ينطبق مع حساب بيدره على الإطلاق”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com