صنعاءُ تدشّـنُ المرحلة الـ 20 من حملة الإنفاق الشعبيّة لدعم مسارات الردع للعدوان والكيان الغاصب

تحت شعار “الأرضُ أرضُنا.. والقدسُ موعدُنا”:

 

المسيرة: صنعاء

أعلنت إذاعةُ “سام إف إم” المنظِّمة لحملة الإنفاق الشعبيّة لدعم أيادي اليمن الطولى “حي على خير اليمن” عن تدشين المرحلة الـ 20 من الحملة تحت شعار “الأرض أرضنا.. والقدس موعدنا”.

وأوضح مدير الحملة مدير الإذاعة، حمود محمد شرف في تصريحاتٍ، أمس الجمعة، أن هذه المرحلة من الحملة خُصصت لدعم أقسام التصنيع العسكري اليمنية “القوة الصاروخية -الطيران المسيّر -القوات الجوية والدفاع الجوي -قوات البحرية والدفاع الساحلي ودائرة التصنيع العسكري”، إضافة إلى مسار الحشد والتأهيل العسكري “حي على خير الرجال”، وكلّ ذلك لتعزيز مسارات الردع للعدوان والحصار على اليمن والشعب الفلسطيني المظلوم.

وأشَارَ إلى أن الإذاعة تستقبل مساهمات الإنفاق ضمن المرحلة الـ 20 عبر حساب حملة الإنفاق الشعبيّة “حي على خير اليمن” رقــم (555555) في أي مكتب للبريد اليمني، كما تستقبلها عبر الحوالات المالية من أية محافظة يمنية -ومن الخارج أَيْـضاً- عبر اسم المستلم للحوالات (محمد إسماعيل حسن إسماعيل – 773066700).

وأكّـد أن المشاركة الفاعلة من أبناء الشعب اليمني في هذه الحملة وأمثالها من حملات الإنفاق يعتبر واجباً دينيًّا وأخلاقيًّا إزاء العدوان الأمريكي الصهيوني الذي يستهدف الشعبين الفلسطيني واليمني على حَــدٍّ سواء.

واعتبر مديرُ الحملة، أن مواصلةَ تقديم الدعم لكافة أقسام التصنيع العسكري اليمني، يمثل دعماً مباشراً للخيارات التي أعلن عنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ضمن مسار المساندة العسكرية للمقاومة الفلسطينية في معركتها المقدسة ضد كيان العدوّ الصهيوني الغاصب.

كما أنه يمثل دعماً مباشراً للقوات المسلحة اليمنية في معركتها ضد العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي الصهيوني المُستمرّ على اليمن منذ قرابة تسع سنوات.

ودعا مديرُ إذاعة سام إف إم كافةَ أحرار الشعب اليمني، إلى المشاركة الفاعلة في هذه الحملة، مشيداً بالتفاعل الكبير مع الحملة في مراحلها السابقة؛ ولما لذلك من أثرٍ كبير وملموس في دعم مسارات مواجهة العدوّ الأمريكي والصهيوني والأنظمة المتحالفة والمطبِّعة معهم.

وفي ختام تصريحاته أكّـد مدير إذاعة سام إف إم، أن “حصيلة الإنفاق في المراحل السابقة من الحملة تجاوز سقف المليار ريال”، مبينًا أن “بعض المراحل السابقة خصص الدعم فيها لحركات المقاومة في فلسطين ولبنان، الأمر الذي أزعج العدوّ الصهيوني والأمريكي ومعه دول تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعوديّة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com