العاروري: أداءُ محور المقاومة في اليمن ولبنان متقدِّمٌ ومتميز

 

المسيرة: متابعات:

قال الشيخ صالح العاروري، نائبُ رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”: إنَّ “الشعب الفلسطيني لا يمكن أن ينكسرَ، بل حتماً سينتصر”.

وأوضح العاروري في مقابلةٍ مع فضائية “الأقصى”، أن “الاحتلال بدخوله إلى أماكنَ جديدة في غزة وتعمُّقه فيها ليس مؤشراً أبداً على انتصاره، بل هو مؤشرٌ على تعمق أزمتِه وسيزداد سحب المعدات المدمّـرة والجنود القتلى والجرحى من ساحات المعارك أكثر وأكثر”.

وقال العاروري: “لا شك أن أداءَ المقاومة في حزب الله واليمن متميِّزٌ ومتقدم، وقد قدّم حزب الله أكثرَ من 60 شهيداً، آخرهم سيارةٌ مدنية في قصف الاحتلال استشهد فيها ثلاث أطفال وجدتهم وأُصيبت والدتهم بجروح، كُـلّ يوم هناك تشييع شهداء في الضاحية في الجنوب في البقاع في كُـلّ مكان”.

وَأَضَـافَ العاروري: “في اليمن يوجدُ إعلانُ حرب رسمي وإطلاقُ صواريخ ومسيَّرات على هذا الكيان، ومع الأسف يتم التصدِّي لهذه المسيَّرات والصواريخ من دول عربية، وكذلك من الأمريكان، وأنا أتساءلُ: لماذا تتصدى دول عربية لصواريخ ذاهبة إلى الكيان؟”، في إشارةٍ إلى المملكة السعوديّة.

وذكر أن خطاب السيد حسن نصر الله، جاء أَيْـضاً لتبنّي لهذه المعركة وعدالتها ومصداقيتها وليدافع عن كُـلّ مواقفها ويرد على كُـلّ الشبهات التي أثيرت.

وقال: “نحن نثقُ ونأملُ أنَّ الإخوة في حزب الله وفي محور المقاومة كله أن يرفعوا باستمرار من مشاركتهم، وُصُـولاً إلى المشاركة الكاملة في هذه المعركة حتى نحسمها بإذن الله”.

وأشَارَ إلى أن “المقاومة العراقية أَيْـضاً تضرب القواعد الأميركية في سوريا والعراق، تضرب ونحن نشجع على المزيد وضرب الكيان من أية منطقة عربية أَو إسلامية وهذا واجب مقدس في مناصرة هذه القضية ومناصرة الأقصى”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com