الحديدة: وقفاتٌ شعبيّة مسلحة تندّدُ بالمجازر الصهيونية وتعلنُ النفيرَ العام لنُصرة الشعب الفلسطيني

المسيرة: الحديدة
شهدت عددٌ من مديريات محافظة الحديدة، أمس الاثنين، عدداً من الوقفات الشعبيّة المسلحةِ؛ غضباً واستنكاراً للمجازر البشعة التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني دون أي وجه حق.
وفي مديرية الدريهمي نظّم أبناء منطقة كيلو 16 وقفة تضامنية ردّدوا فيها الهُتافاتِ المبارِكة لعملية القوات المسلحة اليمنية في عمق العدوّ الصهيوني، وتأييد عمليات المقاومة الفلسطينية لردع الكيان الغاصب، مؤكّـدين أن حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني في قطاع غزة بدعم أمريكي غربي لن تثني من عزيمة أبطال المقاومة الفلسطينية ومعهم كُـلّ دول محور المقاومة في تلقين جيش العدوّ أقسى الضربات في طريق مشروع الجهاد لتحرير فلسطين المحتلّة.
وفي مديرية الجراحي فقد عبَّر المشاركون في الوقفة التي نظمها أبناء المربع الجنوبي، عن الإدانة والاستنكار للتصعيد الصهيوني على قطاع غزة، في ظل التجاهل الدولي والإقليمي لجرائم الإبادة والحرب التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق المدنيين الفلسطينيين المحاصرين في القطاع والأراضي العربية المحتلّة، مجددين دعمهم لخيارات التضامن المتمثلة بمقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية، والمضي باتّجاه حشد الدعم الذي تتطلبه حركات الجهاد والمقاومة لردع العدوّ الصهيوني ووضع حَــدّ للغطرسة الأمريكية والصهيونية في المنطقة.
ودعا بيان الوقفة المجتمع الدولي خَاصَّة الولايات المتحدة الأمريكية والدول العربية إلى التحَرّك المسؤول لوقف المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين، ووضع حَــدٍّ لانتهاكات الصهاينة بحق الفلسطينيين العزل.
وإلى مديريتَي الضحي والزيدية بالمحافظة نظم الأحرار وقفتين؛ تدشينًا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى تحت شعار “لستم وحدكم”.
وفي الوقفتين، بمشاركة قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومديرا المديرتين حسن الأهدل وعبدالحق خبال، أكّـد المشاركون الاستمرار في تنظيم فعاليات الحملة كأقل واجب للمساهمة في دعم مظلومية الشعب الفلسطيني والانتصار لقضية الأُمَّــة المركزية.
وأكّـد بيان الوقفتين أهميّة الاستمرار في دعم صمود الفلسطينيين والمقاومة الباسلة، التي تخوضُ معركةً شرسة في التصدي لجرائم وانتهاكات الكيان الصهيوني الغاصب، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، داعياً إلى ضرورة البدء في تفعيل سلاح المقاطعة وتصعيد العمليات النوعية في عمق الكيان الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com