المقاوَمةُ الإسلاميةُ في لبنان تواصِلُ استنزافَ العدوّ في جبهته الشمالية

المسيرة | متابعات

تواصلُ المقاوَمةُ الإسلاميةُ في لبنان ولليوم الـ30 على القتال، تأكيدَ تواجُدَها في إطار معركة “طُوفان الأقصى” البطولية، حَيثُ استهدفت بالصواريخ ومختلف الأسلحة المناسبة مواقع وثكنات وتجمُّعاتِ كيان العدوّ على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وتشرت المقاومةُ الإسلامية في لبنان مشاهدَ من عملية استهدافها لعدد من مواقع الجيش العدوّ الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية وتدمير تجهيزاته العسكرية.

وأعلنت المقاومةُ أنها هاجمت مواقعَ: جل العلام، ‏الجرداح، حدب البستان، المالكية والمطلة للاحتلال، وحقّقت فيها إصابات مباشرة، بالإضافة إلى تدمير ‏التجهيزات الفنية والتقنية.

وذكر الإعلام “الإسرائيلي” أنه جرى إطلاقُ صاروخ مضاد للدروع من لبنان في اتّجاه موقع للجيش “الإسرائيلي” في الجليل الأعلى.

وقالت المقاومة في بيان لها، عصر الأحد: “إن مجاهدي المقاومة قاموا باستهداف ثكنة أفيفيم وموقع جل الدير بالصواريخ الموجهة ‏والأسلحة المناسبة”. ‏

كما أصدرت المقاومة الإسلامية بيانًا أعلنت فيه قيام مجاهديها باستهداف موقع “مسكاف” عام بالصواريخ الموجهة والأسلحة ‏المناسبة، ودمّـروا قسماً من تجهيزاته الفنية والتقنية. ‏

في السياق، أصدرت المقاومة بيانًا أعلنت فيه قيام “مجاهدو المقاومة الإسلامية باستهداف آلية عسكرية تابعة لجيش العدوّ الصهيوني في موقع ‏بياض بليدا بالصواريخ الموجهة‎ ‎ووقوع طاقمها بين قتيلٍ وجريح”. ‏

وفي بيان آخر قال: “قام مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏باستهداف تجمع لجنود الاحتلال الصهيوني في موقع بياض بليدا وحقّقوا فيه ‏إصابات مؤكّـدة”.

وفي بيان آخر جاء فيه، “قام مجاهدو المقاومة الإسلامية باستهداف ‏موقع الظهيرة بالصواريخ وقذائف المدفعية وأوقعوا فيه إصابات مؤكّـدة”.

إلى ذلك، أسقطت دفاعات “حزب الله” مسيرة “إسرائيلية” كانت تحلق فوق أجواء مدينة النبطية جنوب لبنان، وأظهرت مقاطع فيديو صور الحطام للمسيرة “الإسرائيلية”.

كما أفادتْ وسائل إعلام لبنانية في وقت سابق من مساء الأحد، بأن مدفعية الاحتلال استهدفت أطراف بلدة طربيخا بـ11 قذيفةً وبلدة راميا بـ 3 قذائف، كما استهدفت مسيرة “إسرائيلية” سيارتَي إسعاف قرب بلدة طير حرفا جنوب لبنان؛ ما أَدَّى لإصابة 4 مسعفين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com