متحدِّثُ “القسَّام”: مجاهدونا دمّـروا 24 آليةً عسكريةً “إسرائيلية”

 

المسيرة | متابعات

قال الناطقُ باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) – أبو عبيدة إن الكتائب دمّـرت 24 آلية عسكرية إسرائيلية، مؤكّـداً “مقاتلونا يواصلون الالتفاف خلف قوات العدوّ ويلتحمون من المسافة صفر مع جنوده”.

الناطق العسكري باسم كتائب القسّام، أبو عبيدة، يؤكّـد أنّ المجاهدين وثقوا خلال الساعات الماضية تدمير كليًّا أَو جزئياً 24 آلية عسكرية إسرائيلية، بين دبابة وناقلة جند وجرافة، مؤكّـداً أنّهم يقاتلون بكل بسالة وإقدام ويواصلون التصدي لآليات العدوّ.

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسّام، أبو عبيدة، في كلمة صوتية له: أنّ المجاهدين وثقوا خلال الساعات 48 الماضية، “تدمير كليًّا أَو جزئياً 24 آلية عسكرية إسرائيلية بين دبابة وناقلة جند وجرافة”، بمختلف الأسلحة من قذائف الياسين وعبوات العمل الفدائي.

وَأَضَـافَ، أنّ “عقاب الاحتلال الجماعي لشعبنا سببُهُ الصدمة التي يتجرعها كُـلّ ساعة في مواجهة مجاهدينا في الميدان منذ 7 أُكتوبر”، مشدّدًا على أنّ المجاهدين “يخوضون حرباً غير متكافئة، لكنها ستدرس في العالم وسيخلدها التاريخ”.

وتابع، إنّ المجاهدين لا يزالون يقاتلون في “محاور تقدم العدوّ الصهيوني في شمال وجنوب مدينة غزة وفي بيت حانون”، مؤكّـداً أنّهم يقاتلون بكل بسالة وإقدام ويواصلون التصدي لآليات العدوّ.

وَأَضَـافَ، إنّهم أدخلوا خلال اليومين الماضيين، “قذائف الياسين التي استهدفت قوات الاحتلال المتحصنة بالبنايات”، وتابع، “ما سننشره في الدقائق والساعات القادمة من مواد، توثق الالتحام مع آليات العدوّ جزء يسير من بأس مجاهدينا”.

كما أكّـد أنّ سلاح المدفعية يواصل دكّ الحشود العسكرية للجنود والآليات الإسرائيلية بقذائف الهاون على مدار الساعة، لافتاً إلى أنّ المجاهدين أوقعوا إصابات محقّقة في صفوف قوات الاحتلال، وأنّ المجاهدين يواصلون الالتفاف خلف قوات العدوّ ويلتحمون من المسافة صفر مع جنوده.

وتابع: “وجهنا ضربات بصواريخ موجهة مضادة للدروع تجاه الآليات العسكرية الإسرائيلية في المحور الجنوبي لمدينة غزة”، وأشَارَ إلى أنّ ما نشرته كتائب القسام هو “جزء يسير من بطولات مجاهدينا” ضد قوات العدوّ في الميدان.

وختم أبو عبيدة كلامه بالقول أنّ الخراب الذي يزرعه العدوّ “لن يحصد منه سوى الخيبة والهزيمة والعار”، وفي السياق، أكّـد، “إن أكثر من 60 أسير فقدوا؛ بسَببِ الغارات الجوية الإسرائيلية على غزة”.

وقال أبو عبيدة، المتحدث باسم كتائب عز الدين القسام، على حساب حماس على تلغرام: “إن 23 جثة رهائن إسرائيليين محاصرة تحت الأنقاض”، وقال: “يبدو أننا لن نتمكّن أبدا من الوصول إليهم؛ بسَببِ العدوان الغاشم المُستمرّ للاحتلال على غزة”.

يأتي ذلك في وقتٍ تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية، تصديها لمحاولات القوات “الإسرائيلية” التوغل في قطاع غزة، وإطلاق رشقاتٍ صاروخية في اتّجاه الأراضي الفلسطينية المحتلّة، رداً على المجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزّة، مع مضي 29 يوماً على “طوفان الأقصى”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com