“غزةُ مقبرةُ آليات الاحتلال”.. المقاومةُ تُجهِزُ على جنود العدوّ من مسافة صفر

 

المسيرة | متابعات

لليوم الـ 28 من “طوفان الأقصى”، أعلنت كُـلٌّ من كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، وسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عن عمليات استهداف للقوات والآليات “الإسرائيلية” التي حاولت التوغل في قطاع غزّة، مؤكّـدةً الاشتباكَ مع جنود الاحتلال من مسافة صفر.

وكشفت كتائب القسّام عن قنصها جندياً “إسرائيلياً” شمالي بيت حانون، شمالي قطاع غزّة، إضافةً إلى استهدافها قوّةً من “جيش” الاحتلال متحصنة في مبنى شمالي بيت حانون بـ5 قذائف من طراز “تي بي جي”، مؤكّـدةً اشتعالَ النيران في المبنى.

ونشرت الكتائبُ بياناتٍ مقتضَبةً حدّثت فيها استهدافاتها لقوات الاحتلال المتوغلة في المناطقة الحدودية للقطاع، معلِنةً استهدافِ الآليات “الإسرائيلية” المتوغلة غربي معبر “إيرز” بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وقالت الكتائب: “إنّ مجاهدينا استهدفوا 3 آليات صهيونية في محور شمالي غربي غزّة بقذائف “الياسين 105″، إضافة إلى دبابة صهيونية بـ4 قذائف من نفس الطراز”.

وباغت مجاهدو القسّام قوةً من جنود الاحتلال في منطقة “الأمريكية” شمالي غربي بيت لاهيا، حسبما أفادت الكتائب، مؤكّـدةً أنّهم أجهزوا على 4 جنود من مسافة صفر.

ومن جهتها، قالت سرايا القدس، في بلاغٍ عسكري مقتضب: إنّ “عمليتَي استهداف للآليات الإسرائيلية جرت بالعبوات”، مُشيرةً إلى اندلاعِ قتالٍ ضارٍ، كما أكّـدت “وقوع إصابات محقّقة في صفوف العدو”.

وأوضحت السرايا في بلاغها أنّ وحداتها نفَّذت عمليتَي استهداف للآليات بالعبوات، كما خاضت قتالاً ضارياً بالرصاص عند محاور شرقي خان يونس وشرقي جباليا، كما قصفت التحشّدات العسكرية في موقع “صوفا” العسكري “الإسرائيلي” ومستوطنات “حوليت” وَ”نير إسحاق” برشقاتٍ صاروخية مركزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com