نتنياهو: حكومتي وافقت “بالإجماع” على الغزو البري لقطاع غزة و”هذه هي مهمة حياتي”

المسيرة | وكالات

تحدث رئيس وزراء كيان الاحتلال الصهيوني، بنيامين نتنياهو، إلى وسائل الإعلام، مساء السبت، وأعلن أنه “صادقنا بالإجماع على توسيع الغزو البري”.

ووصف نتنياهو “أُولئك الذين يتهمون الجيش الإسرائيلي بارتكاب جرائم حرب هم منافقون”.

وقال نتنياهو: “منذ بداية هذه الحرب، قمنا ببناء شراكات واسعة، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والعديد من الدول الأُورُوبية الأُخرى، لقد أعربوا ليس فقط عن دعمهم ولكن أَيْـضاً عن رغبتهم القوية في انتصارنا”.

وتابع، “في الأسابيع الأولى من الحرب، شننا غارات جوية مكثّـفة وجهت ضربة قاسية للعدو. لقد قضينا على العديد من الإرهابيين. ومع ذلك، نحن فقط في البداية. المعركة داخل قطاع غزة ستكون صعبة وطويلة. هذه هي حرب استقلالنا الثانية”، واختتم قائلاً: “هذه هي مهمة حياتي”.

هذا الاعتراف من نتنياهو عَدَّهُ مراقبون تأكيداً لما نشرته صحيفة متخصصة بالشؤون العسكرية في مقالٍ لها كشفت فيه عن قيام قوات خَاصَّة أمريكية بتنفيذ هجمات، “بالتعاون مع “الجيش الإسرائيلي” استهدفت غزة”.

وكشفت صحيفة “ميلتاري واتش” المتخصصة بالشؤون العسكرية عن وجود تقارير تفيد بأن “الولايات المتحدة الأمريكية قد نشرت قوات عمليات خَاصَّة لشن هجمات مشتركة مع ما تسمى “قوات الدفاع الإسرائيلية” ضد حركة “حماس” الفلسطينية المتمركزة في غزة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com