الشيخ قاووق: أمريكا هي من يقودُ العدوانَ على غزة

 

المسيرة | متابعات

أكّـد عضوُ المجلس المركزي في حزب الله، الشيخ نبيل قاووق، أن “المقاومة في الجنوب تحمي أهلها وتنتصر لغزة بأقدس دمائها، وهي فرضت معركة على امتداد الحدود، واستنزافًا حقيقيًّا على جيش العدوّ، اضطر من خلاله لإغلاق المواقع والمستوطنات وإبقاء كُـلّ شمال فلسطين المحتلّة في حالة قلق وخوف فضلًا عن لجوء المستوطنين إلى الملاجئ”.

وشدّد الشيخ قاووق على أن “عمليات المقاومة في الجنوب حقّقت معادلاتٍ وإنجازاتٍ جديدةً ومؤثرةً، والمقاومة لا تزال في الميدان تراقبُ العدوان على غزة، وقد استعدت لكل الاحتمالات، وأعدت كُـلَّ المفاجآت، وهي تبقى على عهدها وعلى وصية سيد شهداء المقاومة”.

ولفت الشيخ قاووق إلى أن “أمريكا قلقةٌ من نوايا وقرار حزب الله، وهذا خبرٌ جيّدٌ ويُفرحنا، والمطلوبُ أن لا تطمئنَ أمريكا لموقف حزب الله، وكلما كان القلق الأمريكي أكبر، كان تأثير المقاومة في المعادلة أشد وأقوى، فنحن لا نريد أن نُطمئنهم، والمطلوب أن يزداد قلقهم، وفخر وشرف عظيم لحزب الله أن يكون على امتداد هذا العالم مصدر القلق الأول للشيطان الأكبر الأمريكي والشيطان الأصغر الإسرائيلي”.

وختم الشيخ قاووق بالقول: إن “العدوان الإسرائيلي على غزة أثبت مجدّدًا أن أمريكا هي الشيطان الأكبر؛ لأَنَّها هي التي تقودُ المعركةَ والعدوانَ على غزة وارتكاب المجازر فيها، وهي التي توفِّرُ السلاحَ الفتّاكَ لقتل الفلسطينيين”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com