القطاعُ الصحي في عمران يستنكرُ الإجرامَ الصهيوأمريكي ويؤكّـدُ مساندتَه للمقاومة الفلسطينية

المسيرة: عمران

نظَّمَ القطاعُ الصحي في محافظة عمران، أمس، وقفاتٍ تضامنيةً؛ استنكاراً للمجازر الصهيوأمريكية؛ ودعماً لصمود غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.

وأدان المشاركون في الوقفة المجازر الوحشية التي يرتكبُها العدوُّ الصهيوني بحق الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية وارتكاب أبشع الجرائم بحق الأرض والإنسان.

وفي وقفة بمركَز المحافظة أشار مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور محمد الحوثي، إلى شجاعة الأبطال في فلسطين الذين هزموا قطعانَ الصهاينة في عملية طوفان الأقصى التي أظهرت مدى هشاشة الكيان الغاصب وعجزه عن مواجهة ثلة قليلة من المجاهدين.

وأكّـد التضامن مع الشعب الفلسطيني جراء ما يتعرض له من جرائمَ وحشية، وتأييد عملية طوفان الأقصى؛ باعتبارها رداً شرعياً على تلك الجرائم والحصار الخانق على قطاع غزة.

وأدان الجرائم الوحشية ضد المدنيين والأطفال والنساء التي ارتكبها العدوّ الصهيوني خلال الأيّام الماضية، والتي خلفت نحو ثلاثة آلاف شهيد جلهم من الأطفال والنساء إلى جانب التدمير الكلي للمنازل والبنية التحتية في قطاع غزة.

كما أكّـد دعم القطاع الصحي بالمحافظة للمقاومة الفلسطينية، ومساندتها حتى تحقيق النصر.

فيما أوضح رئيس هيئة مستشفى الصماد الدكتور عبدالغني فارس، أن المخطّطات الصهيونية لتهجير الشعب الفلسطيني جريمة تطهير عرقي لم يشهد لها التاريخُ مثيلاً، في ظل صمت أممي وعربي وإسلامي.

وأشَارَ إلى ما تتعرضُ له الطواقم الطبية في غزة من استهداف وقتل للأطباء وتدمير للمستشفيات والمنشآت الطبية، مؤكّـداً حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وتحرير أرضه من الاحتلال.

وأكّـد بيانُ الوقفات الاستجابةَ لما أعلنه قائد الثورة وجهوزية القطاع الصحي للمشاركة في معركة طوفان الأقصى وتقديم الإسعافات والخدمات الطبية للجرحى والمصابين في غزة ومساندة المقاومة الباسلة بكل الإمْكَانات المتاحة.

وأعلن البيان تأييد عملية طوفان الأقصى والنفير العام لدعم المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال والسلاح فالقدس هي القضية الأولى الكبرى والمركَزية للأُمَّـة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com