البيضاء: وقفةٌ قبليةٌ مسلحة في مديرية الزاهر تؤكّـد الاستعداد للمشاركة المباشرة ضد العدوّ الصهيوني

المسيرة: البيضاء

نظّم أبناءُ ووجهاءُ مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء، أمس، وقفة قبلية مسلحةً؛ تنديداً بجرائم العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلّة.

وفيما بارك المشاركون في الوقفة -التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بالمديرية ناصر موسي وقيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية- عملية “طوفان الأقصى”، التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد العدوّ الصهيوني، أكّـدت الوقفة استعداد أبناء ووجهاء مديرية الزاهر للمشاركة المباشرة إلى جانب أبطال المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكّـدوا موقف الشعب اليمني المبدئي والثابت ودعمه للمقاومة الفلسطينية في معركة العزة والكرامة ضد الكيان الغاصب، مشيرين إلى الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني الصامد في ظل صمت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية.

وعبَّروا عن التأييد للمقاومة الفلسطينية في تنفيذ المزيد من العمليات في عمق العدوّ رداً على جرائمه بحق المدنيين، واستعادة الحق المسلوب.

واستنكر البيان الصادر عن الوقفة، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني وقصفه للمنازل وقطع الإمدَادات الإنسانية وممارسة التهجير القَسْري للمدنيين في غزة.

واعتبر تخاذُلَ بعضِ الأنظمة العربية والإسلامية عن دعم المقاومة لمواجهة العدوّ الصهيوني الغاصب خيانةً للأُمَّـة ومقدساتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com