طلابُ أمانة العاصمة يخرجون في مسيرةٍ حاشدةٍ تعزيزاً لصمود الفلسطينيين

المسيرة: صنعاء

نظّمت مدارسُ مديريات: السبعين والتحرير والصافية والوحدة وآزال وصنعاء القديمة في أمانة العاصمة، أمس الثلاثاء، مسيرة طلابية حاشدةً؛ تعزيزاً لصمود الشعب الفلسطيني وإسناداً لمقاومته الباسلة ودعماً لعملية “طوفان الأقصى”.

وانطلقت المسيرة -بحضور قيادات محلية وتنفيذية ومديري وكوادر مكاتب التربية والمدارس بالمديريات- من ستة تجمعات للمناطق التعليمية بالمديريات وُصُـولاً إلى ساحة جامع الشعب بالسبعين.

ورفع طلاب المدارس الأعلام الفلسطينية واليمنية، وردّدوا الشعارات المؤيدة والمساندة للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب، وتضامنهم ودعمهم الكامل للشعب الفلسطيني حتى تحرير كامل أرض فلسطين.

وأشادوا بالانتصارات والملاحم البطولية التي يسطِّرُها أبطالُ المقاومة الفلسطينية الباسلة ضد كيان العدوّ الصهيوني، والتي كشفت ضعف وهشاشة هذا الكيان الغاصب الذي يتباهى بقوته وغطرسته أمام العالم.

وأدان المشاركون بأشد العبارات صمتَ وتواطؤ المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية والإنسانية، والمواقف المخزية للأنظمة المطبعة والعميلة إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وإبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكا ودول الغرب.

وأكّـد بيانٌ صادرٌ عن المسيرة وقوفَ طلاب مدارس أمانة العاصمة وكل أبناء الشعب اليمني مع أبطال المقاومة الفلسطينية صفاً واحداً، مباركًا عملية “طوفان الأقصى” التي كسرت شوكة العدوّ الصهيوني وكشفت حقيقته.

وأدان المجازر المروِّعة والحصار الخانق الذي يفرضه الكيان الصهيوني على أبناء وأهالي قطاع غزة، ومنعه دخول الغذاء والدواء، تزامناً مع ما يرتكبه من جرائم إبادة بحق الأطفال والنساء وتدمير ممنهج للبنية التحتية وكل مقومات الحياة، في انتهاك صارخ لحقوق الإنسان وكل المواثيق الدولية.

ودعا البيانُ الدولَ العربية والإسلامية لنصرة الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه بكل الوسائل الممكنة للدفاع عن نفسه والرد على جرائم الكيان الصهيوني.

إلى ذلك نظمت مديرية بني الحارث في أمانة العاصمة، مسيرةً حاشدة وعرضاً رمزياً لوحدات أمنية وعسكريةً؛ تأييداً ومباركة لعملية “طوفان الأقصى” ودعماً للمقاومة الفلسطينية.

وجاب المشاركون في المسيرة -التي تقدمها عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي، ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وشخصيات اجتماعية- عدداً من الشوارع وُصُـولاً إلى جولة الصرخة بشارع المطار.

ورفعوا الأعلام الفلسطينية واليمنية، مردّدين الهتافات المؤيدة والمساندة لأبطال المقاومة الفلسطينية.

واستنكر المشاركونَ مواقفَ بعض الأنظمة المطبعة والعميلة التي تخدم الكيان الصهيوني وتصفية القضية الفلسطينية وتشجيع كيان العدوّ على الاستمرار في ارتكاب الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكّـدين أهميّة اتِّخاذ مواقف مشرفة لنصرة فلسطين؛ باعتبارها القضية المركزية للأُمَّـة.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرة، موقفَ اليمن الثابت في مناصرة القضية الفلسطينية، محذراً أمريكا من التدخل المباشر في هذه الحرب الإجرامية التي يشنها العدوّ الصهيوني الغاصب على الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com