13 مشرعاً أمريكياً يعلنون عن قرار يحث بايدن على الدعوة إلى وقف فوري للتصعيد في فلسطين المحتلة

المسيرة | وكالات

أعلن 13 مشرعاً أمريكياً عن قرارٍ يحث إدارة بايدن على الدعوة إلى وقف فوري للتصعيد ووقف إطلاق النار في “إسرائيل وفلسطين المحتلة”، لإرسال مساعدات إنسانية إلى غزة وإنقاذ أكبر عددٍ ممكن من الأرواح.

وأشارت صحف أمريكية إلى أنهُ, “يقود القرار، الذي يحمل عنوان “قرار وقف إطلاق النار الآن”، النواب كوري بوش ورشيدة طليب “الفلسطينية الأمريكية الوحيدة في الكونغرس” وأندريه كارسون “أحد الأعضاء المسلمين الثلاثة”, وسمر لي وديليا راميريز”.

وأضافت أن, “من بين الرعاة النواب جمال بومان وبوني واتسون كولمان وخيسوس تشوي غارسيا وجوناثان جاكسون وألكساندريا أوكاسيو كورتيز وإلهان عمر, وأيانا بريسلي ونيديا فيلاسكيز”.

وقالت النائبة في الكونغرس الأمريكي رشيدة طليب: “نحن بحاجة إلى تشريع ينقذ أكبر عددٍ ممكن من الأرواح، بغض النظر عن دين المرء أو عرقه”.

وأضافت, “أنا فخورة بالانضمام إلى زملائي وائتلاف من المدافعين عن حقوق الإنسان في الدعوة إلى وقف التصعيد ووقف إطلاق النار واستجابة إنسانية قوية تمنع وقوع المزيد من الخسائر المدمرة في صفوف المدنيين في جميع أنحاء المنطقة”.

وتجدر الإشارة إلى أن النائبة الديمقراطية عن ولاية ميشيغان رشيدة طليب, لم تتمالك دموعها, فبكت تأثراً وهي تستعرض جرائم القوات “الإسرائيلية” في غزة خلال جلسة بالكونغرس الأمريكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com