أمينُ “نجباء” العراق لهنية: نقفُ معكم بكُلِّ عديدنا وسلاحنا

المسيرة | متابعات

أكّـد الأمين العام لحركة “النجباء” في العراق، أكرم الكعبي، خلال حديثه مع رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية، أنّ “نقف معكم بكل عديدنا وسلاحنا”.

وأشَارَت وسائل إعلام عراقية أن الكعبي، أجرى اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع هنية، قال هنية للكعبي: “تابعنا بكل فخر واعتزاز الحضور الجماهيري العراقي الكبير الذي يشكل رسالة قوية للشعب الفلسطيني ومقاومته”.

وقبل يومين، أكّـد المصادر في العراق تبرع العشائر العراقية بالأسلحة للمقاومة الفلسطينية، وذلك خلال وقفة نظمتها العشائر اليوم دعماً لصمود قطاع غزة، والمقاومة في فلسطين.

وتظاهر الجمعة، مئات الآلاف من العراقيين في ساحة التحرير، تلبية لنداء المقاومة، في تظاهرة شُبّهت بالطوفان البشري، وأكّـد المشاركون في تظاهرات “جمعة النفير العام” في بغداد دعمهم التام للمقاومة الفلسطينية، ورفضهم دعوات التهجير للأهالي في قطاع غزة.

وتأتي المواقف العراقية المشرفة مع استمرار ملحمة “طوفان الأقصى” التي انطلقت السبت، 7 تشرين الأول/أُكتوبر، واقتحم خلالها مئات المقاومين الأراضي الفلسطينية المحتلّة؛ ما شكّل حالة رعب في صفوف العدوّ وصفها بالأكبر منذ حرب أُكتوبر عام 73م.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com