حزبُ الله يزفّ 3 شهداءَ بعد اعتداء “إسرائيلي” جنوبي لبنان

المسيرة | متابعات

نعت المقاومةُ الإسلامية في لبنان “حزب الله”، مساءَ اليوم الاثنين، الشهيدَ البطل حسام محمد إبراهيم “حسام عيترون” من بلدة عيترون الجنوبية، والذي ارتقى نتيجة عدوان الاحتلال الصهيوني على جنوب لبنان عصر اليوم.

كما زفّ حزب الله، اليوم، الشهيد البطل “علي رائف فتوني” والشهيد المجاهد “علي حسن حدرج”، الذين ارتقيا نتيجة العدوان الصهيوني على جنوبي لبنان.

ومساء اليوم، استهدف عدوانٌ “إسرائيلي” عدّة مناطق جنوبي لبنان، تزامناً مع إعلان الإعلام العبري حدوث عملية تسلل 4 مسلحين، قرب قرية عرب العرامشة عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، إلى مستوطنات الاحتلال، وأدّت عملية التسلل إلى إصابة 7 جنود “إسرائيليين”، بينهم إصابة خطيرة، وكانت سرايا القدس، قد أعلنت اليوم، مسؤوليتها عن العملية، التي نُفّذت في الجنوب اللبناني عند الحدود مع فلسطين المحتلّة.

وأمس، أصدر حزب الله بياناً، أعلن فيه أنّ مجموعات الشهيد القائد الحاج عماد مغنية قامت بالهجوم على 3 مواقع ‏للاحتلال الإسرائيلي في منطقة مزارع شبعا اللبنانية المحتلّة، هي: موقع ‏الرادار وموقع زبدين وموقع رويسات العلم، عبر أعدادٍ كبيرة من قذائف ‏المدفعية والصواريخ الموجَّهة، مؤكّـداً إصابة المواقع إصابات مباشرة.

وأكّـد حزب الله أنّ الاستهداف جاء “في طريق “تحرير ما تبقى من أرضنا اللبنانية المحتلّة، وتضامناً مع ‏المقاومة الفلسطينية المظفَّرة والشعب الفلسطيني المجاهد والصابر”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com