نُصرةً لفلسطين.. الطوفانُ البشري يتواصلُ في السهل التهامي بمسيرات ووقفات لليوم الثالث توالياً

المسيرة: الحديدة:

شهدت مديريةُ باجل محافظة الحديدة، أمس، وقفةً ومسيرة حاشدةً؛ تأييداً ودعمًا لعملية طوفان الأقصى التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني.

ورفع المشاركون في الوقفة والمسيرة الأعلام الفلسطينية واللافتات المندّدة بالتطبيع والمطالبة بإسقاط الأنظمة العميلة، داعين إلى دعم فصائل المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الصهيوني الذي لا يكف عن جرائمه وانتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني.

وردّدوا الهتافات المناهضة للكيان الصهيوني وَرفض التطبيع مع العدوّ ونصرة الشعب الفلسطيني والتأكيد على حقه في تحرير أراضيه وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وخلال الوقفة والمسيرة، أوضح وكيل أول المحافظة أحمد البشري، “التطورات النوعية والمعركة التي تخوضها حركات المقاومة تمثل فخرًا لكل أبناء الأُمَّــة الإسلامية، وتعد الخيار الوحيد للرد على جرائم وانتهاكات العدوّ المحتلّ”، مبينًا أن “خيارات التنصل عن المسؤولية والسكوت والاستسلام هي خيارات تصب في صالح العدوّ الصهيوني”.

وأكّـد، أن “على أبناء الأُمَّــة تحريك المواقف العملية لنصرة فلسطين ودعم مقاومتها لاسترداد الأراضي المحتلّة وتطهير الأقصى من دنس الكيان الغاصب”، لافتاً إلى أن “تيار النفاق في الأُمَّــة يشن حرباً تضليلية واسعة يسخر فيها كُـلّ الإمْكَانيات لخدمة اليهود”.

ودعا بيانُ الوقفة والمسيرة، أنظمةَ الدول المحسوبة على الإسلام إلى الكف عن الهرولة للتطبيع مع اليهود، والعمل ضمن مسار أحرار المقاومة لمواجهة دول الاستكبار والصهيونية التي تسعى إلى تغييب القضية الفلسطينية في أذهان المجتمعات الإسلامية وجعلها في طي النسيان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com