تزايدُ حالات الانتحار في صفوف الجرحى المرتزقة بعد تخلي العدوان وحكومة الفنادق عنهم

المسيرة: متابعات:

كشف ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأحد، عن المعاناةِ الكبيرة والشديدة التي يعيشُها الجرحى المرتزِقة، بعد تخلي تحالف العدوان وحكومة الفنادق عنهم والامتناع عن علاجهم وتلبية احتياجاتهم الضرورية.

وبحسب ناشطين وحقوقيين، فقد أقدم أحدُ الجرحى المرتزِقة على محاولة الانتحار في مدينة مأرب المحتلّة، أمس الأحد، بعد 3 أَيَّـام من انتحار الجريح المغرر به ريان معوضه.

وأوضح الناشطون أن أحد الجرحى المرتزِقة الذين قاتلوا في صفوف ميليشيا حزب “الإصلاح” يدعى “محمد علي شيبان” حاول الانتحار؛ بسَببِ تخلي تحالف العدوان عنهم وصرف الوعود الكاذبة والمماطلة بصرف مستحقاتهم.

وأفادوا بأن زملاء الجريح المرتزِق شيبان تداركوا حادثةَ الانتحار لينقذوه من موتٍ محقَّق دون الكشف عن وسيلة الانتحار التي أقدم عليها، مبينين أن الجرحى المرتزِقة يعانون ظروفاً نفسيةً سيئةً؛ جراء الإهمال المتعمد من قبل تحالف العدوان وأدواته.

وتأتي محاولاتُ الانتحار المتكرّرة في صفوف الجرحى المرتزِقة، تعبيراً عن حالة السخط تجاه تحالف العدوان وحكومة الفنادق، بعد أن تخلَّوا عنهم وامتنعوا عن علاجهم وصرف مستحقاتهم، حَيثُ ارتفعت حوادثُ الانتحار في أوساط مجندي العدوان خلال السنوات الماضية في عددٍ من المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com