قسم شؤون أسر العاملين يسيّر قافلة الرسول الأعظم

المسيرة| متابعات

سيّر قسم شؤون أسر العاملين بأمانة العاصمة القافلة السادسة على التوالي من العملة النقدية الصعبة والمحلية والمصوغات من الذهب والفضة التي جادت بها الحرائر ابتهاجا واحتفاء بربيع الذكرى المحمدية -على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم- تحت شعار (قافلة الرسول الأعظم) في ختام الفعاليات والاحتفالات بالمناسبة.

وقد أشَارَت المشاركات إلى أن القافلة قد جُمعت من انفاق المجتمع وَمن انفاق النساء المؤمنات ومن عائدات المشاريع الصغيرة التي قمن بها المجاهدات بالقسم مثل مشاريع مصغرة منها مشروع الطبق الخيري.

وقد تخللت البرنامج الثقافي للقافلة العديد من الفقرات والكلمات المعبرة عن روح وعظمة المناسبة وعظمة الإنفاق في سبيل الله في هذه المرحلة التي يواجه فيها الشعب اليمني أعتى عدوان وحصار وتأييدًا ودعمًا للخيارات الجذرية التي قام بها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

هذا وقد أكّـدت الحرائر بقسم شؤون أسر العاملين في بيان القافلة أنها تأتي في سياق الالتفاف حول القيادة الثورية القرآنية مضيًا على النهج المحمدي في جميع مساراته وخيارات المرحلة وَاحتفاء برسول الله نبي الرحمة محمد -صلوات الله عليه وعلى آله-.

وقد ندّد بيان القافلة واستنكر إحراق اللوبي الصهيوني للمصحف الشريف وَالتحَرّكات الأمريكية في المحافظات المحتلّة والذي كان آخره الدخول لمدارس البنين والبنات في محافظة حضرموت المحتلّة.

كما أشاد البيان بالعروض العسكرية التي قدمها أبطالنا في القوات المسلحة والأمن وباستمرار بسالة أبطالنا في جبهات العزة مؤكّـدات المضي على نهج المجاهدين العظماء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com