العسكريةُ الخامسة تختتمُ دورة تأهيلية للعائدين وتؤكّـد أن على المخدوعين اغتنامَ الفرصة قبل الفوات

المسيرة: الحديدة
أكّـد مسؤولُ العائدين في المنطقة العسكرية الخامسة، العقيد عبدالعزيز عريج، أهميّةَ استمرار التواصل مع المغرر بهم ممن لا يزالون في صف العدوّ لعودتِهم إلى صف الوطن.
جاء ذلك خلال اختتام المنطقة العسكرية الخامسة، أمس الاثنين، الدورة التأهيلية للدفعة الـ38 للعائدين إلى صف الوطن.
وأشَارَ عريج إلى ما يتعرض له الوطن من مؤامرة صهيوأمريكية تنفذها أدوات قوى الطغيان في المنطقة “السعوديّة والإمارات” وتستهدف اليمن الأرض والإنسان، لافتاً إلى أن ما تشهده المحافظات الجنوبية والشرقية من فوضى وانفلات أمني دليل على خطورة المؤامرة العدائية التي تستهدف اليمن في شماله وجنوبه وشرقه وغربه.
من جانبه تطرق نائب مدير مديرية الاستخبارات في المنطقة العسكرية الخامسة العقيد علاء الدين العميسي، إلى محاولات قوى العدوان والاحتلال إخضاع الشعب اليمني الذي كان لهم بالمرصاد ومرّغ أنوف المعتدين في التراب.
ونوّه إلى أهميّة دور العائدين إلى صف الوطن في الوقوف إلى جانب أبطال الجيش في التصدي لقوى العدوان والمرتزِقة، فيما أوضح العقيد شرف القاعدي، في كلمة عن المركز الوطني للعائدين أن معركة التحرّر والانتصار للوطن مُستمرّة لكسر شوكة قوى الغزو والاحتلال.
وفي نهاية حفل الاختتام، أكّـد الرائدُ عبدالله العلماني في كلمة خرِّيجي الدورة، أن العائدين إلى صَفِّ الوطن سيكونون خَطَّ الدفاع الأولَ عن اليمن ومواجهة المعتدين حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com