استشهادُ مواطن وإصابةُ آخر في قصف سعوديّ جديد على صعدة

المسيرة: صعدة
استشهد مواطنٌ، وأُصيب آخرُ، أمس السبت؛ جَرَّاءَ قصفٍ مدفعي للعدو السعوديّ استهدف مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة.
وتأتي هذه الجريمةُ بعد استهداف المديرية ذاتها، الخميسَ الماضيَّ، وأدَّى إلى إصابة مواطن بجروح نتيجة القصف المدفعي المكثّـف لجيش العدوّ السعوديّ.
وكان مسؤولُ الإحصاء بمستشفى رازح الريفي بمحافظة صعدة، علي منصور، تحدَّثَ لـ “المسيرة” بقوله: “إن عددَ ضحايا قصف العدوّ السعوديّ الذين استقبلهم المستشفى من بداية عام 2023 بلغ 370 شهيداً وجريحاً”.
وتتعرض المناطق الحدودية بمحافظة صعدة لاعتداءات متواصلة بشكل شبه يومي بالقصف الصاروخي والمدفعي والاستهداف المباشر للمدنيين من قبل العدوّ السعوديّ، وبصورة متصاعدة في ظل صمت دولي وأممي مطبق.
من جانب آخرَ، صعَّدت قوى العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أمس السبت، من خروقاتها الفاضحة في الحديدة.
وَأعلنت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق في الحديدة، مساءَ أمس السبت، رصدَها 75 خرقاً لقوى العدوان في جبهات الساحل الغربي خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأوضح مصدرٌ في غرفة العمليات أن من بين الخروق 3 غارات لطيران تجسسي على مقبنة، ومحاولة تسلل في حيس، واستحداث تحصينات قتالية في الجبلية.
وَأَضَـافَ المصدر أن الخروق تضمنت أَيْـضاً، تحليق 5 طائراتٍ تجسُّسية في أجواء الجبلية ومقبنة، و65 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.
وكانت قوى العدوان، ارتكبت، أمس الجمعة، 54 خرقاً من بينها غارتان لطيران تجسسي على حيس، واستحداث تحصينات قتالية في الجبلية وحيس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com