مديريةُ التحرير تحيي ذكرى المولد النبوي بعددٍ من الأُمسيات الثقافية

المسيرة| صنعاء:

نظّمت مديريةُ التحرير في أمانة العاصمة، أمس الأول، لقاءً موسعاً ضَمَّ أعضاء المجلس المحلي ومشايخ وعقال الحارات، ناقشت فيه مستوى الاستعداد والترتيب لإحيَـاء ذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضلُ الصلاة وأتم التسليم-.

وتطرق اللقاء، إلى جهودِ التحشيد لفعاليات وأنشطة المولد النبوي بالمديرية.

وأكّـد الدكتور أحمد الشامي، في كلمته التي ألقاها في اللقاء، على مدى حب وارتباط الشعب اليمني برسول الله -صلوات الله عليه وعلى آله-، والمضي على نهجه السديد لمواجهة أعداء الأُمَّــة، لافتاً إلى محاولة الأعداء إلى إبعاد أبناء اليمن عن الاحتفال بنبيهم الكريم، ولكنهم فشلوا في ذلك؛ نتيجةَ تنامي الوعي لدى الشعب اليمني.

من جانبه، أكّـد الوكيل العمري، على ضرورة الاهتمام بالتحشيد لكل الأنشطة والفعاليات التحضيرية وتكثيف الجهود في الاستعدادات الجيدة والمشاركة الواسعة في الاحتفال المركزي بهذه المناسبة في الثاني عشر من ربيع أول بميدان السبعين.

إلى ذلك نظّم أبناء حي القصر الجمهوري بمديرية التحرير، أمسيةً خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الأمسية التي حضرها وكيل أمانة العاصمة لقطاع التربية والشباب محمد البنوس ومدير المديرية ناجي الشيعاني ونائب مدير الأشغال المهندس عبداللطيف الولي، أشاد البنوس بحضور وتفاعل أبناء الحي، معتبرًا تفاعُلَ أبناء حي القصر وحضورهم المميز في فعاليات إحيَـاء ذكرى مولد الرسول الأعظم، مؤشرًا إيجابيًّا للحشود التي ستحيي الفعالية المركزية.

وفي السياق ذاتهِ، أحيا أبناءُ حارتَي بئر البهمة وجمال في التحرير، ذكرى المولد النبوي، بأمسية ثقافية.

وفي الفعالية، ألقيت العديد من الكلمات التي أكّـدت على أهميّة إحيَـاء المناسبة في تعزيز قوة ارتباط اليمنيين، وحبهم للرسول -صلى الله عليه وآله وسلم-، مشدّدة على أهميّة الحضور والمشاركة في إحيَـاء فعاليات المولد النبوي الشريف كافة، والفعالية المركزية خَاصَّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com