مداهماتٌ صهيونيةٌ بالضفة المحتلّة ومقاومون يستهدفون حاجزًا عسكريًّا قُربَ جنين

المسيرة | متابعات

شنّت قواتُ الاحتلال الصهيوني، فجر السبت، حملة مداهمات في مناطق متفرقة بالضفة المحتلّة، تخلّلها اعتقال شاب من محافظة الخليل، حَيثُ اعتقلت قوات الاحتلال أحد الشبان الفلسطينيين خلال اقتحامها بلدة صوريف شمال غرب الخليل، فيما اقتحمت الجهة الشرقية من نابلس.

وأطلق جنود الاحتلال قنابل الإنارة جنوب مخيم عقبة جبر في أريحا، فيما أحرق الشبان نقاط محصنة لجيش الاحتلال على مدخل بيت عينون بالخليل.

في غضون ذلك، استهدف مقاومون حاجز دوتان العسكري جنوب غرب جنين، بعبوة متفجرة، كما استهدف مقاومون بوابة عاطوف شرق طوباس، بعبوة ناسفة شديدة الانفجار.

إلى ذلك، أعلن جيش الاحتلال الصهيوني، ظُهرَ السبت، عن تعرُّضِ حاجزٍ عسكري “إسرائيلي” لعملية إطلاق نار في مدينة طولكرم بالضفةِ الفلسطينية المحتلّة.

وأكّـد المتحدِّثُ باسم جيش العدوّ في تصريح صحفي: “تعرض حاجز للجيش في وقت سابق اليوم [أمس] لإطلاق نار من عمق مدينة طولكرم وردت القوة التي كانت في المكان على مصدر إطلاق النار، وباشرت بتمشيط المنطقة؛ بحثاً عن المنفذين، لا إصابات”.

وخلال الـ24 ساعة الماضية، نفّذ مقاومون فلسطينيون 28 عملاً مقاوماً في الضفة الغربية والقدس، أبرزُها 4 عمليات إطلاق نار.

يُشارُ إلى أن عملياتِ إطلاق النار زادت من حدتها خلال الفترة الماضية؛ رَدًّا على جرائم الاحتلال ومستوطنيه ضد أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة وقطاع غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com