الرئيسُ المشّاط يتجوَّلُ في صنعاء القديمة ويؤدّي صلاة الظهر بالجامع الكبير

المسيرة – صنعاء

أدَّى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيسُ المجلس السياسي الأعلى، أمس، صلاةَ الظهر مع جموع المصلين في الجامع الكبير بصنعاء القديمة.

وتبادل الرئيس المشاط الحديثَ مع المصلين حول العديد من المواضيع التي تلامس هموم المواطنين.

وعقب الصلاةِ، زار الرئيس المشاط مكتبةَ المخطوطات بالجامع الكبير، واطَّلع على نفائسِ المخطوطات الموجودة في المكتبة، ومنها مصحف الإمام علي -عليه السلام-، حَيثُ شكر القائمين على المكتبة على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها للحفاظ على المخطوطات النفيسة، مؤكّـداً أهميّةَ إخراج هذا التراث العلمي إلى النور لتنهل منه الأجيال من أبناء الشعب اليمني.

وعقب ذلكَ، تجول فخامة الرئيس المشاط في صنعاء القديمة والتقى المواطنين هناك وتبادل أطرافَ الحديث معهم، كما زار الأسواق الشعبيّة للمدينة القديمة وأسواق الحرف اليدوية، حَيثُ أكّـد على أهميّة الحفاظ على هذا التراث الاقتصادي الذي يذكّر أبناء شعبنا اليمني بأهميّة الاكتفاء الذاتي الذي كانت صنعاء القديمة أحد مراكزه الهامة للعديد من الحرف والمصنوعات اليدوية.

ومن ثَم انتقل فخامةُ الرئيس المشاط من صنعاء القديمة إلى مديرية التحرير وزار عددًا من المحلات التجارية في شارع علي عبدالمغني، التقى بالمواطنين واستمع إليهم وتلمَّس همومَهم.

من جانبهم، عبَّرَ المواطنون الذين التقى بهم فخامة الرئيس المشاط عن ارتياحِهم الكبير للقاء الرئيس، مؤكّـدين وقوفَهم إلى جانب القيادة في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ؛ حتى نَيلِ بلادنا الحرية والاستقلال.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com