بعد تهديد نتنياهو باغتياله.. العاروري يظهرُ مرتدياً الزيَّ العسكريَّ وأمامه بندقيته

المسيرة | متابعات

بعد تهديد الاحتلال باغتياله، ظهر نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، في صورة متداولة وهو يرتدي الزي العسكري وأمامه بندقيته.. و”حماس” تحذّر الاحتلال من ارتكاب أية حماقة.

وانتشرت صورةٌ للعاروري مرتدياً الزي العسكري وأمامه بندقيته، وذلك بعد تهديد رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو باغتياله.

وصرّح نتنياهو في جلسة لحكومة الاحتلال، في وقتٍ سابق الأحد، بأنّ “حماس وبقية توابع إيران يدركون جيِّدًا أننا سنقاتل بكل الوسائل ضد محاولاتهم لإنتاج العنف ضدنا في الضفة وغزة وفي كُـلّ مكان آخر”.

وأكّـد نتنياهو أنّ “من يحاول إلحاق الأذى بنا، من يمول ومن ينظم، ومن يرسل العنف ضد إسرائيل سيدفع الثمن كاملاً”.

ورداً على هذه التصريحات، أكّـد المتحدث باسم حركة حماس، عبد اللطيف القانوع، الأحد، أنّ تهديد الاحتلال باغتيال قادة المقاومة “ورقة ليست جديدة”، ولكن لن “ينجح الاحتلال في تحقيق أهدافه”.

وحمّل القانوع الاحتلال مسؤولية أية حماقة قد يرتكبها؛ لأَنَّها “ستُفجر المنطقة بأكملها”، مؤكّـداً أنّ “الرد على أية حماقة سيكون غير مسبوق”.

وشدّد على أنّ “أية محاولة اغتيال لن تحقّق أهداف الاحتلال بتوفير الأمن له، ولن تحد من عمليات المقاومة في الضفة”.

وأوضح أنّ “المقاومة في الضفة هي امتداد لعمليات المقاومة في غزة”، مردفاً أنّ “الشعب الفلسطيني في الضفة والأراضي المحتلّة عام 48 وغزة في مرمى الاحتلال وحكومته المتطرفة، ولكنّه موحد في المواجهة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com