وزارةُ الصناعة تدشّـنُ الربطَ الشبكي والعمل بالنافذة الإلكترونية بمحافظة صنعاء

المسيرة| صنعاء:

دشّـن مكتبُ الصناعة والتجارة بمحافظة صنعاء، أمس السبت، الربطَ الشبكيَّ والعملَ بالنافذة الإلكترونية، بحضور محافظ المحافظة، عبد الباسط الهادي.

وفي التدشين الذي حضره عضو مجلس الشورى يحيى غوبر ووكيلا المحافظة للشؤون المالية محمد علي جميل والشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر، أكّـد محافظ محافظة صنعاء عبدالباسط الهادي الحرص على عمل كافة المكاتب التنفيذية في إطار النافذة الواحدة لوزاراتهم؛ بما يسهم في تبسيط الإجراءات لكافة المتعاملين والمستفيدين من خدماتها.

وأشَارَ إلى استعداد المحافظة تقديمَ التسهيلات اللازمة لكافة المكاتب لاستكمال مشروع الربط الشبكي مع وزاراتهم؛ بما يكفل تبسيط الإجراءات وتقديم خدمة أفضل وأسرع للمتعاملين معها، لافتاً إلى أن “هذه الخطوة تأتي ضمن توجّـه الدولة إلى أتمتة كافة الأعمال والخدمات وتبسيط الإجراءات أمام المواطنين”.

بدوره أوضح مدير مكتب الصناعة بالمحافظة، فهد الغرباني، أن “تدشين الربط الشبكي والنافذة سيعمل على تسهيل معاملات المواطنين وتبسيط الإجراءات أمام طالبي الخدمة من المكتب”، مُشيراً إلى أن “الهدف من التدشين الانتقال إلى الأرشفة الإلكترونية لكل أنشطة وأعمال المكتب؛ بما يسهل الرجوع إليها عند الحاجة”.

وأكّـد الحرصَ على تحسين بيئة خدمات الأعمال وتحقيق أعلى معدلات الكفاءة الإنتاجية مع المرونة في الإجراءات لخدمة قطاع المتعاملين مع المكتب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com