الشيخ دعموش: لن تثنيَنا الحملاتُ الخبيثة عن التمسك بسلاح المقاومة

المسيرة | متابعات

رأى نائبُ رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله”، الشيخ علي دعموش، أن “سياسةَ العقوبات والحصار والتجويع هي سياسة قديمة جديدة، يستخدمها المستكبرون؛ مِن أجل إخضاع الشعوب؛ وَبهَدفِ السيطرة والهيمنة، فقد استخدمتها الحكومات الظالمة عبر التاريخ، وتستخدمها أمريكا اليوم ضد الشعوب والدول الرافضة للخضوع؛ مِن أجل فرض شروطها وَإملاءاتها”.

واعتبر خلالَ خطبة الجمعة، أن “استمرار وتعزيز التواجد الاميركي في شمال شرقي سوريا إنما هو لحماية داعش وتشديد الحصار على سوريا، وليس هناك من خيار أمام الشعب السوري سوى مواصلة الصمود والثبات في هذه المواجهة، لإفشال المخطّط الأمريكي، ونحن على ثقة بأن الشعب السوري والقيادة السورية سيتجاوزون هذه المرحلة دون خضوع واستسلام”.

وشدّد على أن “الحصار الذي اعتمدته الإدارة الأمريكية ضد لبنان؛ مِن أجل الضغط على بيئة المقاومة فشل بفعل الصبر والثبات، وفشلوا أَيْـضاً بتحريض البيئة الخَاصَّة والعامة خلال كُـلّ المراحل السابقة بالرغم من إنفاق مليارات الدولارات لتشويه صورة المقاومة، واليوم سيفشلون مجدّدًا ولن ينفعهم التحريض والتضليل والكذب، ولن تثنينا الحملات الإعلامية الخبيثة عن التمسك بسلاح المقاومة والعمل بما تمليه علينا المصلحة الوطنية”.

وأكّـد أن “حزبَ الله أولويتُه الأولى إنقاذ البلد وانتخاب رئيس للجمهورية وإعادة انتظام مؤسّسات الدولة لتقوم بدورها في خدمة الناس ومعالجة أزماتهم، بينما الفريق الآخر أولويتُه الأولى التحريضُ والتعطيلُ والعنادُ وعرقلةُ الحلول وجَرُّ البلد إلى المواجهة، والإتيان برئيس للجمهورية على قياسهم وليس على قياس الوطن”.

وختم دعموش بالقول: “حزب الله لم ينجر ولن ينجر إلى ما يريده هؤلاء، ولا يعير أهميّة لاتّهاماتهم وأحقادهم، ويعمل بكل أمل على إيجاد المخارج والحلول للأزمات؛ انطلاقاً من حرصه على وحَدة لبنان واستقراره الداخلي وسلمه الأهلي”.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com