اللواء سلامي: ألحقنا بالأعداء هزائمَ مدوية

المسيرة | وكالات

أكّـد القائدُ العام لقوات الحرس الثوري، اللواء حسين سلامي، أن “الأعداء حشدوا كُـلّ احتياطياتهم الاستراتيجية ضد الشعب الإيراني. لكن لم يعد الأعداء لديهم القدرة على الحركة والتنفس، لقد ألحقنا بالأعداء هزائم مدوية”.

وقال خلال مراسم تخليد ذكرى 3400 شهيد في محافظة أردبيل: إن “الأعداء ارتكبوا الكثير من الأعمال ضد الشعب الإيراني، إلَّا انها باءت جميعها بالفشل بفضل القيادة الحكيمة لقائد الثورة الإسلامية الأمام الخامنئي والحضور المليوني لهذا الشعب في الساحة الذي صفع الأعداء ووجّه له ضرباتٍ مهلكة”.

وأضافَ، أن “نهج التصدي للمستكبرين وأعداء الإسلام وإيران العزيزة ومقارعتهم مُستمرّ دون توقف، وعلى الأعداء أن يعلموا جيِّدًا بأننا سنلحق بهم الهزيمة في مختلف الجبهات بشكل أشد من الماضي، وهذا وعد الهي صادق”.

وتابعَ أن “المقاومة والصمود تسببا في الحاق الهزيمة بأعداء إيران والإسلام الذين باتوا غير قادرين على القيام بأية حركة وهم يواجهون الزوال العظيم الذي ينتظرونه، حيثُ إننا قمنا بسوقهم إلى المقابر دون أن يحقّقوا أي انتصار، ببركة دماء الشهداء الأبرار”.

وأكّـد اللواء سلامي أن “الأعداء جلبوا كُـلّ ما لديهم من احتياطيات وطاقة ومعدات لمواجهة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، إلَّا أن الشعب الإيراني الذي استلهم الدروس من حوادث صدر الإسلام وعاشوراء الإمام الحسين (ع) بشكل كامل، لن يسمح بتكرار قضايا التاريخ الماضي مرة أُخرى”.

وأضاف: أن “الشعب الإيراني أثبت بأنه لن يتوقف عن مسيرته في أية نقطة أمام الأعداء، وسيبقى الفاتح الكبير للقمم كما كان في الماضي ويواصل هذا النهج حتى فتح آخر قمة”.

وأكّـد القائد العام للحرس الثوري أن “الشعب الإيراني لن يتراجع عن مواقفه كما كان في الماضي، موضحًا أن أمنية أبناء هذا الشعب هي فتح القمم في جبهات القتال ضد الأعداء ومن ثم الالتحاق بركب الشهداء الأبرار”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com