تجارِبُ بالستيات ومسيَّرات إلى الجزر المحتلة.. بقلم/ محمد الموشكي

بعد تصريح صريح لرئيس الجمهورية الجهادية اليمنية المشير المشاط، الذي وعد المجاهدين وَالصامدين وَالأحرار بعمل تجربة عسكرية تستهدف -تجريبيًّا- عددًا من الجزر اليمنية القابعة تحت الاحتلال الإماراتي السعوديّ الأمريكي البريطاني، نقدم لكل هذه القوى الاحتلالية النصح وَالتحذير بسرعة الانسحاب والرحيل من كُـلّ هذه الجزر اليمنية؛ لأَنَّ هذا التصريح وكما تعلمون أيها المحتلّون سيطبَّق كما التصريحات العسكرية السابقة التي طُبِّقت، وَمنعتكم بالصواريخ والمسيَّرات نهب النفط اليمني الذي كنتم تعتبرونه مغنمًا خاصًّا بكم وبأدواتكم، فننصحكم أيها المحتلّون من جديد بالحذر وَالفرار قبل الندم وَالخسران.

التجارب العسكرية وَبالخصوص الصاروخية منها في أغلب الأوقات لا ترحم أحدًا؛ لأَنَّها بالأول وَالأخير تجربة قد تخطئ، فتخطف أرواح جنودكم إن شاء الله، وقد تصيب وتدمّـر قواعدكم بإذن الله! وبنفس الوقت في حالة ارتكاب مجزرة بحق جنودكم المحتلّين لا يُلامُ فيها المجرِّبُ الصانعُ، وَبالخصوص حين يريد تجريبِ الفكرة في أرضه وجزره؛ لأَنَّ الأرضَ أرضُه والحقَّ حقُّه.

للعلم بشأن تجريب المصنوعات العسكرية، الجميع يعلم أن الغربيين في الأمس هم من كانوا يعملون التجارب العملية لمصنوعاتهم العسكرية فوق الشعوب المستضعَفة في إفريقيا وَآسيا.

لكن اليوم -وَبفضل الله- أصبح العكس المستضعفون هم من يعملون التجارب لمصنوعاتهم العسكرية فوق هؤلاء المعتدين والمحتلّين القتلة، بحقٍّ هو الله الذي صنع كُـلَّ هذه المعادلة العظيمة الذي رفعت المستضعفين وأسقطت المستكبرين وجعلت كُـلَّ الخطوط الأمريكية الحمراء أمامهم مباحة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com