نائبُ وزير الداخلية يدعو لدعم مستشفى الشرطة وتوفير كُـلّ ما يحتاجه من تجهيزات

المسيرة| خاص:

أكّـد نائبُ وزير الداخلية، اللواء عبدالمجيد المرتضى، حرصَ قيادة وزارة الداخلية على دعم مستشفى الشرطة والاهتمام به، وتوفير وتقديم ما يحتاجه من التجهيزات اللازمة وفق الإمْكَانات المتاحة.

وقال المرتضى في كلمة ألقاها خلال الورشة التدريبية التي نظمها مستشفى الشرطة بمشاركة عدد من كوادره، أمس والتي تستمر لمدة ثلاثة أَيَّـام: إن الدولة تمتلك مشروعاً من رحم المسيرة القرآنية برؤية عصرية نابعة من القيم والأخلاق الإسلامية، مُضيفاً أن قائد الثورة تحدث عن الحضارة الغربية واصفاً إياها بالهمجية؛ لأَنَّها قائمة على الماديات، وابتعدت عن القيم الإنسانية والتراحم والإحسان.

وأكّـد على أهميّةِ العمل في بناء الدولة اليمنية الحديثة على مبدأ مواكبة التطورات في جميع المجالات والاهتمام بالإنسان.

بدوره أكّـد مدير المستشفى الدكتور فهد المدومي، حرص قيادة المستشفى على التطوير المُستمرّ وتقديم الخدمات الصحية والطبية وفق أفضل المعايير الطبية العالمية.

ولفت إلى أن الورشة تهدف إلى تعزيز البناء المؤسّسي وتطوير الأداء في جميع الجوانب الطبية والإدارية والفنية، موضحًا أن المستشفى حقّق خلال الستة الأشهر الماضية نقلات نوعية، منها تحديث جميع الأقسام وفتح مركز القلب وإجراء عمليات القلب المفتوح والدعامات والعمليات المركزية، وتصحيح آلية الإجراءات الإدارية والمالية.

وحث الدكتور المدومي المشاركين في الدورة على الاستفادة من جميع مفردات الورشة التدريبية وتطبقها في واقعهم العملي لتحقيق الغايات المرجوة من التطوير والتحديث للأداء المؤسّسي في المستشفى.

حضر الافتتاح وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي، ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبد الحميد المؤيد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com