جرائمُ الجيش السعوديّ تتواصلُ في صعدة وسقوط ثلاثة جرحى خلال ساعات قليلة

المسيرة: صعدة

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أمس الاثنين، الجرائمَ بحق المدنيين في محافظة صعدة وسط صمت دولي وأممي مفضوح؛ وهو ما يؤكّـد استمرار المساعي الرامية إلى تبديد جهود السلام والقفز على حقوق اليمنيين، حَيثُ أُصيب عدد من المواطنين خلال الساعات الماضية، في جرائمَ متفرقة ارتكبها جيش النظام السعوديّ المجرم بحق سكان المديريات الحدودية.

وأفَادت مصادرُ محليةٌ بمحافظة صعدة لصحيفة “المسيرة”، أمس الاثنين، بإصابة ثلاثة مدنيين؛ جراء قصف صاروخي ومدفعي سعوديّ طال مديريتَي منبه وشدا الحدوديتَين.

وأوضحت المصادر أن قصفاً سعوديًّا مكثّـفاً طال المناطق الآهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية؛ ما أسفر عن سقوط جريحَين من المدنيين أُصيبا بجراح متفاوتة، فيما تم رصد خسائرَ مادية في الحقوق والممتلكات.

وفي السياق أفادت المصادر بأن الجيش السعوديّ واصل قصف مديرية شدا الحدودية، مشيرة إلى إصابة مواطن نقل على إثرها إلى مستشفى رازح الريفي، إضافة إلى تعرُّض ممتلكات المواطنين للقصف بشكل مُستمرّ.

وتتعرض المناطق الحدودية الآهلة بالسكان في محافظة صعدة للقصف والاعتداءات اليومية من قبل الجيش السعوديّ، ما يتسبب في سقوط المدنيين بشكل يومي، في حين يشكل الصمت الدولي والأممي عاملاً حفز الجيش السعوديّ المجرم على الاستمرار في ارتكاب المجازر.

ويرى مراقبون أن تصاعد الجرائم واستمرارها في صعدة يؤكّـد عدم جدية تحالف العدوان والحصار في إحلال السلام، وسعيهم لتفجير الأوضاع استجابة لرغبة أمريكية بريطانية عدائية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com