“اليوتيوب” يغلقُ 18 قناة يمنية تحوي أكثر من 7 آلاف فيديو و500 ألف مشترك و90 مليون مشاهدة.. والإعلامُ الحربي عَــدَّ خطوةَ الشركة الأمريكية عدائيةً وإرهابًا فكريًّا وتكشفُ زيفَ شعارات حرية الرأي والتعبير التي يرفعها الغرب

الإعلامُ الحربي عَــــدَّ خطوةَ الشركة الأمريكية عدائيةً وإرهابًا فكريًّا وتكشفُ زيفَ شعارات حرية الرأي والتعبير التي يرفعها الغرب

 

صحيفة المسيرة: خاص:

أدان الإعلامُ الحربي اليمني، إغلاقَ إدارة شركة موقع التواصل الاجتماعي المرئي “اليوتيوب” 18 قناة من قنواته وقنوات فرقة أنصار الله ووحدة الإنتاج الفني ووحدة الإنتاج الوثائقي وروضة الشهداء.

وعَـــدَّ الحربيُّ اليمنيُّ، في بيان له، مساءَ أمس، هذه الخطوة التعسفية من الشركة الأمريكية، عدائيةً وَإرهابا فكريًّا، مجدّدًا التأكيدَ على النوايا العدوانية لتحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي على اليمن بتسخير الأصول الإعلامية التابعة لهم؛ بما يخدم مشروعهم الاستعماري كما يكشف زيف شعارات حرية الرأي والتعبير التي ترفعها دول الغرب.

وأكّـد، أن “إغلاق منصاته إلى جانب منصات وطنية أُخرى على يوتيوب وفيس بوك وتويتر مؤخّراً يجدد التأكيدُ على ازدواجية المعايير وسياسة الكيل بمكيالين التي تنتهجها إدارة هذه الشركات؛ دعماً للأعمال العدائية بقيادة تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي على اليمن سياسيًّا واقتصاديًّا وإعلاميا واجتماعيا للنيل من إرادَة الشعب المجاهد المناهض للمشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة”.

جديرٌ بالإشارة أن عددَ المشتركين بالقنوات المغلقة أكثر من 500 ألف مشترك، كما تحْوي القنواتُ المغلقةُ أكثر من 7 آلاف فيديو وبلغ عددُ المشاهدات فيها أكثر من 90 مليون مشاهدة.

وسبق أن تعرضت الصفحاتُ والحساباتُ والقنوات الوطنية للإغلاق والحظر والتضييق بشكل متواصل دون أي مبرّر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com