أحزابُ اللقاء المشترك تستنكرُ استقبالَ النظام السعوديّ لصهاينة في بلاد الحرمين

المسيرة: صنعاء

أدانت أحزابُ اللقاء المشترك سماحَ النظام السعوديّ لمراسَلةٍ صهيونيةٍ بالدخول إلى أراضي الحرمَينِ بجوازِها “الإسرائيلي” وتجوالها بكُلِّ حريةٍ في سياق مسعى التطبيع مع كيان العدوّ.

وفي بيان مشترك، استنكرت الأحزاب، استقبالَ نظام آل سعود للاعبين صهاينة بجوازات سفر إسرائيلية وتقديم التسهيلات لهم وإظهار الحفاوة بقدومهم في الوقت الذي يستمر فيه الكيان الصهيوني بارتكاب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني وآخرها جريمته النكراء في مخيم جنين.

وأشَارَ البيان إلى أن هذه الخطوات نحو التطبيع العلني تأتي ضمن بوادر اتّفاق مع النظام الأمريكي، وأن السعوديّة لن تجني منها سوى الذل والعار والهوان، لافتاً إلى أن الأمن القومي لهذا النظام لا يكون ببيع القضية الفلسطينية والارتماء في الحضن الإسرائيلي.

وفيما أكّـدت أحزاب اللقاء المشترك أن النظام السعوديّ سبب رئيسي في كُـلّ التنازلات من بداية ظهور الكيان الصهيوني، داعياً الأحرار في العالم العربي والإسلامي لاتِّخاذ مواقف تعبر عن الرفض والاستنكار لما يقوم به النظام السعوديّ من تبسيط الإجراءات والترحيب باليهود في حين يضع العراقيل أمام المسلمين حتى فيما يتعلق بأداء فريضة الحج التي يستغلها بشكل سلبي ويشدّد القيود عليها ويسعى لتفريغها من مضمونها المتمثل في إعلان البراءة من أعداء الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com