اللواء الوهبي: الانحرافُ عن ولاية الله ورسوله وأعلام الهدى يخدُمُ أعداءَ الأُمَّــة أمريكا و “إسرائيل”

 

المسيرة | صنعاء:

أكّـد قائدُ كتائب الوهبي، اللواء بكيل صالح الوهبي، أن يومَ الولاية هو يومُ إكمال الدين وإتمام النعمة، وتجسيدٌ لتولي من ولاهم الله تعالى ورسوله الكريم عليه وآله الصلاة والسلام.

وأوضح اللواء الوهبي في تصريح له، أمس، أن الولايةَ للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي هي امتدادٌ لولاية الله ورسوله والإمام علي عليه السلام، وضمانٌ لحماية الأُمَّــة من الانحراف والمحاولات المستميتة لإخضاع الأُمَّــة لولاية أعداء الله.

وأشَارَ إلى ضرورة اتِّخاذِ موقفٍ صادق في إعلان الولاية لله ولرسوله والإمام علي وأعلام الهدى من قادة الأُمَّــة والسير وفق توجيهات الرسول الكريم -صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــهِ وَسَلَّـمَ- في الموقف الصحيح لتولي الإمام علي، بعيدًا عن صف أعداء الأُمَّــة.

وبيّن اللواء الوهبي أن الانحراف عن ولاية الله ورسوله وأعلام الهدى يتسبب في بروز مظاهر سلبية في النفوس، وُصُـولاً إلى حالة من الارتداد عن دين الله وخدمة أعداء الأُمَّــة، وانتشار الفوضى والانفلات والفراغ والإذعان لمساعي أمريكا وإسرائيل في فرض ولايتها على الأُمَّــة.

وهنَّأ قائدُ كتائب الوهبي، السيد القائد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي -يحفظه الله- بذكرى يوم الولاية عيد الغدير الأغر، مجدّدًا له العهد والولاء على السير تحت رايته وفي ظل قيادته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com