تسجيلُ وفيات وحالات إغماء في عدن المحتلّة نتيجة ارتفاع درجة الحرارة وانقطاع الكهرباء

المسيرة: متابعات

ذكرت وسائلُ إعلام موالية لتحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي وناشطون في عدن، أمس الجمعة، عن وقوعِ وفيات وتسجيلِ حالات إغماء واسعة في صفوف المواطنين في محافظة عدن المحتلّة؛ جَرَّاءَ ارتفاع درجات الحرارة، وانقطاع التيار الكهربائي؛ نتيجة فساد حكومة المرتزِقة وانشغالها بنهب ثروات الشعب.

وقالت الوسائلُ الإعلامية المُعاديةُ وتغريداتُ الناشطين: “إن سبعةَ مواطنين على الأقل توفوا؛ جراء المضاعفات التي تسببت بها ارتفاع درجة الحرارة وانقطاع التيار الكهربائي”.

ولفتوا إلى أن هناك حالاتِ إغماء واسعة في صفوف المواطنين؛ جراء انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة وسط الحر، وانعدام القدرة على تشغيل وسائل التبريد.

وأكّـد الناشطون أن أبناء عدن يعيشون حالة كبيرة من المعاناة وسط تجاهل حكومة المرتزِقة وتحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي لمعاناة الأهالي.

واتهم الناشطون مرتزِقة العدوان ومشغليهم بالتلذذ بمعاناة أبناء عدن، واتِّخاذها وسائلَ لبسط النفوذ على المدينة المحتلّة، وسط الصراع القائم بين الأدوات.

يُشارُ إلى أن معاناةَ أبناء عدن في جانب الكهرباء، ما هي إلَّا جانبٌ بسيطٌ من جوانب تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية في كامل المحافظات والمناطق المحتلّة.

وتأتي هذه المعاناةُ في صفوف أبناء عدن، في حين كانت حكومةُ الإنقاذ الوطني بصنعاء قد دشّـنت مطلعَ الصيف مشاريعَ كهرباء خدمية في الحديدة؛ حرصاً على تبريد درجات الحرارة في فصل الصيف؛ وهو الأمر الذي يؤكّـد مدى الفرق بين حكومة تراعي مصالح المواطن وتقف عند معاناته، وعصابة قابعة في فنادق الخارج، هَمُّها الوحيد بناءُ الأرصدة والثروات على حساب معاناةِ الشعب ومصادَرة حقوقِه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com