سرايا القدس –كتيبة طولكرم– تكشفُ عن قوة صهيونية خَاصَّة وتُفشِلُ مهمتَها

 

المسيرة | متابعات

أعلنت سرايا القدس -كتيبة طولكرم- الأحد، عن اكتشافِ قوة صهيونية خَاصَّة، حاولت التسلُّلَ إلى مخيم في محيط منطقة حي المدارس، الساعة 1:00، بتوقيت القدس الشريف.

وقالت الكتيبة خلال بيان لها: إنه “وفور اكتشاف أمر القوات الخَاصَّة قام مجاهدونا باستهدافهم بصليات من الرصاص وهروب القوة وإفشال مهمتها”.

كما قالت الكتيبة: “إن المجاهدين خاضوا اشتباكاتٍ مع قوات الاحتلال التي وصلت إلى المخيم الواقع في محيط منطقة حي المدارس، وأمطرتها بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة”.

وقال البيان: “يا جماهيرَ شعبنا الأبي في مدينة طولكرم ومخيماتها المجاهدة، يا أهلنا وسندنا وتيجان رؤوسنا في مخيم نور شمس، ندعوكم أن تكونوا على قدر المسؤولية في حماية ظهر المجاهدين من غدر الاحتلال وأعوانه، وأن تكونوا الأعين الساهرة جنبًا إلى جنب مع مجاهدينا في التصدي لقوات الاحتلال، والعمل على كشف مخطّطاته الخبيثة، ونعدكم أننا لن نتوانى في الدفاع عن مدينتنا ومخيمنا الصامد مخيم الشهداء العظام مهما كلفنا ذلك من ثمن”.

إلى ذلك، أعلنت مجموعات الشهيد طارق عز الدين في سرايا القدس -كتيبة جنين- ظهر الأحد، مسؤوليتها عن استهداف مستوطنة “جانير” شمال مدينة جنين ومستوطنة “دوثان” جنوب المدينة بوابل من الرصاص.

وقالت الكتيبة في بلاغ عسكري: “بعون الله وقوته تمكّنت مجموعات الشهيد القائد الكبير طارق عز الدين في سرايا القدس -كتيبة جنين- ظهر أمس، من استهداف مستوطنة “جانير” شمال مدينة جنين ومستوطنة “دوثان” جنوب المدينة، بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص”.

وأكّـدت السرايا تحقيق إصابات في صفوف الجنود والمستوطنين، لافتة إلى أن مجاهديها تمكّنوا من الانسحاب من المكان بسلام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com