سياسي أنصار الله يعزّي في استشهاد الأسير “عدنان” ويؤكّـدُ دعمَ كُـلّ الخيارات التي ستتخذها المقاومة الفلسطينية

دعا المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤوليته ووقف الانتهاكات الصهيونية:

 

المسيرة: خاص

جدّدَ المكتبُ السياسي لأنصار الله التأكيدَ على الموقف الثابت والمبدئي في مناصَرة القضية الفلسطينية العادلة، داعياً المجتمعَ الدولي إلى تحمل مسؤوليته تجاه الممارسات الوحشية التي يرتكبُها الكيانُ الصهيوني الغاصِب بحق الفلسطينيين.

وفي بيان جريمة اغتيال الأسير المجاهد الشيخ خضر عدنان، الذي تلقته صحيفة “المسيرة”، تقدَّمَ المكتبُ السياسي لأنصار الله بأحر التعازي والمواساة لأسرة الشهيد “خضر عدنان” وللمقاومة الفلسطينية وكافة أبناء الشعب الفلسطيني العزيز.

وأدان بيانُ المكتب السياسي لأنصار الله “بشدة جريمة اغتيال الأسير المجاهد الشيخ خضر عدنان، الذي سطّر بمواقفه وصبره وشجاعته في سجون الاحتلال الإسرائيلي أروع الصفحات في التضحية والفداء”.

وحمّل سياسي أنصار الله العدوّ الإسرائيلي المسؤولية الكاملة تجاه جريمة اغتيال الشيخ خضر عدنان وتداعياتها وتبعات جرائمه المُستمرّة بحق الأسرى الفلسطينيين.

وأشاد المكتبُ السياسي لأنصار الله بالعمليات البطولية التي قامت بها المقاومة الفلسطينية في دك المستوطنات الإسرائيلية، مؤكّـداً دعمه الكامل لكل الخيارات التي ستتخذها المقاومة في مواجهة هذه الممارسات الإجرامية بحق الأسرى الفلسطينيين.

وفي ختام البيان، دعا المكتب السياسي لأنصار الله المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان إلى تحمل المسؤولية تجاه جرائم الكيان الصهيوني اليومية بحق الشعب الفلسطيني واتِّخاذ مواقف حازمة.

يشار إلى أن الأسير الفلسطيني البطل الشيخ خضر عدنان استشهد، أمس الثلاثاء، بعد إضرابه عن الطعام لمدة 87 يوماً، وسط اتّهامات للاحتلال الصهيوني باغتياله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com