اللواء باقري: بغداد تعهّدت بنزع سلاح الزُّمَرِ المناوئة للثورة الإسلامية في العراق

 

المسيرة | وكالات

أعلن رئيسُ هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية “اللواء محمد باقري”، عن قرار الحكومة العراقية بنزع سلاح الزمر الإجرامية المناوئة للثورة الإسلامية المتمترسة في كردستان العراق، وطردها إلى خارج أراضي هذا البلد.

وأوضح باقري، أنه بعد قصف معاقل الزُّمَرِ الإجرامية المناوئة للثورة الإسلامية المتموقعة في كردستان العراق، تعهّدت الحكومةُ المركَزية لهذا البلد بأن تجرِّدَ هذه المجموعات عن السلاح.

وأضاف: “لكن القوات المسلحة الإيرانية وتعبئة الشعب البواسل، تألقت في هذه المواجهة ولم تتراجع قيد أنملة بل ضحت؛ مِن أجل ترسيخ الأمن والاستقرار في البلاد، وقدمت شهداء أعزاء في هذا المسار”.

وفي معرض الإشارة إلى التطورات الأخيرة داخل الأراضي المحتلّة الفلسطينية، أكّـد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، على أن “الكيان الصهيوني ماضٍ إلى زواله، وذلك بشهادة المفكرين والساسة الأمريكيين؛ ونظراً لتأزم الأوضاع بشدة داخل هذا الكيان”.

وتابع اللواء باقري، أن “سبعةَ رؤساء الكيان الصهيوني المزيَّفين أقروا بان إسرائيل آخذة بالزوال والانهيار، وأنها لن تعيش ذكرى تأسيسها الثمانين؛ وهو ما تنبَّأَ به سماحةُ قائد الثورة الإسلامية، من أن الصهاينة لن يعيشوا السنوات الـ 25 الـقادمة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com